اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 ميدو : قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي " كله إلا مصر " !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: ميدو : قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي " كله إلا مصر " !   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:23 pm

ميدو : قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي " كله إلا مصر " !

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
فجّر اللاعب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني وعدد كبير من الأندية الأوروبية مفاجأة لجماهير مصر والجزائر عندما صرح بما حدث بينه وبين حارس الجزائر في مباراة عنابة عام 2001 في تصفيات كأس العالم 2002 بكوريا واليابان .

قال ميدو في تصريحات عبر برنامج " دائرة الضوء " الذي يبث على التلفزيون المصري بقناة " نايل سبورت " الجزائريون لايريدون أن تتأهل مصر إلى كأس العالم حتى لو كانو غير مرشحين للتأهل " .

وأضاف ميدو " في مباراة مصر والجزائر عام 2001 بمدينة عنابة بالجزائر كانت مصر تحتاج للفوز بثلاثة أهداف لتتأهل مباشرة للمونديال وكانت الجزائر خارج حسابات التأهل تماماً " .

وتابع نجم توتنهام السابق " تقدمنا بهدف على الجزائر من ضربة جزاء تمكنت من تحويلها للشباك وبعدها توقفت المباراة لمدة 45 دقيقة بسبب مشاغبات الجماهير ولم نستطع أن نلعب كرة قدم وقتها " .

وواصل ميدو سرده لقصته مع لاعبي الجزائر حيث قال " بعد إحراز الجزائر لهدف التعادل وتأزم الموقف بالنسبة لنا ذهبت لحارس الجزائر الذي لا أذكر اسمه وقلت له .. أنتم خارج الحسابات فدعونا نمر لكأس العالم بصفتنا أشقاء " مضيفاً " رد علي الحارس رداً صاعقاًُ عندما قال - كله إلا مصر - " .

وأردف ميدو قائلاً " الحارس قال لي يتأهل أي فريق لكأس العالم إلا مصر وهو ما يدل على مدى الكراهية التي يحملها لنا الفريق الجزائري وقتها " .

وحذر ميدو من استفزازات اللاعبين الجزائرين وتعطيلهم للعب عند تسجيلهم لهدف أو تسجيل المنتخب المصري لهدف واحد فقط واحتياجه للثاني والثالث .

وكان ميدو أحد أفراد المنتخب المصري الذي لعب مباراة عنابة ضد الجزائر والتي انتهت بالتعادل (1-1) كما شارك في المباراة التاريخية التي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة (5-2) في تصفيات مونديال كوريا واليابان .

واختتم ميدو لقاءه التلفزيوني مع الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي قائلاً أنه سوف يحضر مباراة مصر والجزائر في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل ليؤازر منتخب بلاده لتحقيق الحلم المنشود والتأهل للمونديال العالمي بجنوب أفريقيا .
المصدر: korabia.com
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo
عضو ماسى
عضو ماسى


عدد المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: رد: ميدو : قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي " كله إلا مصر " !   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميدو : قلت للجزائريين دعونا نمر لكأس العالم في 2002 فقالو لي " كله إلا مصر " !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القبض على حكم فضيحة إيطاليا وكوريا بمونديال 2002 !
» شيء يحدث ونحن عنه غافلون...السياسة الدولية و كرة القدم
» جميع حفلات الميوزك اورد 98 - 2002 - 200
» نصوص مرجعية مساعدة على تدبير الشأن التربوي
» اللاعـــــــــبون المـــــــــسلمون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer