اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الخارجية المصرية تستدعي السفير الجزائري للتأكد من حماية رعاياها في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الخارجية المصرية تستدعي السفير الجزائري للتأكد من حماية رعاياها في الجزائر   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:41 pm

القاهرة (ا ف ب):

استدعت وزارة الخارجية المصرية الاثنين سفير الجزائر في القاهرة عبد القادر حجار للتأكد من ان سلطات بلاده تتخذ الاجراءات اللازمة لحماية المصريين في الجزائر.

وقال مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون العربية عبد الرحمن صلاح للصحفيين انه التقى السفير الجزائري "للتأكد من ان السلطات الجزائرية تقوم بالواجب المطلوب منها لتأمين المواطنين المصريين الموجودين بالجزائر وحماية المصالح المصرية في اعقاب التقارير التي وردت الينا من سفارتنا هناك والتي تفيد بتعرض بعض مواطنينا وبعض مصالحنا هناك لاعتداءات".

واضاف صلاح ان "سفير الجزائر وعد بنقل تلك الرسالة وان السلطات الجزائرية تبذل جهدها لحماية المصريين والمصالح المصرية".

واكد الديلوماسي المصري ان "هناك تعاونا مستمرا بين المسؤولين في البلدين من اجل حماية الجالية المصرية في الجزائر والجالية الجزائرية في مصر وانه من المهم تهدئة التصعيد الذي تم مؤخرا".

من جانبه صرح السفير الجزائري للصحفيين انه "لم يتلق معلومات حتى مساء الاحد عن اصابة مصريين بالجزائر".

واوضح السفير انه "تم اتخاذ عدة اجراءات لتأمين الاماكن التي يتواجد بها المصريون كما تم نقل بعض المصريين المتواجدين بالقرب من مناطق شعبية الى مناطق اكثر امنا وهناك حماية امنية حول بعض المساكن التي يقيم بها مصريون".

واكد انه تم الاحد "رجم بعض مقار الشركات المصرية بالجزائر مثل شركة مصر للطيران ولكن لم يصب اي مصري حتى مساء امس" الاحد.

وارجع السفير الجزائري التصعيد الاخير الى "الشحن" الاعلامي مؤكدا ان "العلاقات المصرية-الجزائرية اكبر من كل ما حدث ولكن للاسف قامت الفضائيات بشحن الجمهور لمستوى تجاوز الحدود" معتبرا انه لو كانت مباراة الفريقين السبت انتهت الى نتجية اخرى لصالح الفريق الجزائري "لكان من الممكن ان يكون هناك جثامين بالفعل وضحايا جزائريين بسبب الشحن الاعلامي المصري الخاطئ".

واعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد ان 32 شخصا اصيبوا في مشاجرات اندلعت مساء السبت من بينهم 20 جزائرايا و12 مصريا ولكنها نفت تماما ما اذاعته بعض الصحف الجزائرية عن مقتل مشجعين جزائريين في القاهرة.

وكان حجاج نفى كذلك مساء الاحد مقتل أي جزائري في مصر في اعقاب مبارة الفريقين المصري والجزائري التي انتهت بفوز مصر 2-0 ما اتاح لها الابقاء على فرصتها في الصعود الى نهائيات كاس العالم لكرة القدم التي ستجرى في جنوب افريقيا في 2010.

وسيلعب المنتخبان المصري والجزائري مباراة فاصلة في الخرطوم الاربعاء لتحديد اي الفريقين سيصعد الى نهائيات كأس العالم
المصدر : يلا كورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخارجية المصرية تستدعي السفير الجزائري للتأكد من حماية رعاياها في الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer