اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الإمارات تسهر للصباح والجالية المصرية تحتفل بالفوز على الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الإمارات تسهر للصباح والجالية المصرية تحتفل بالفوز على الجزائر   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 1:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حولت كل إمارات دولة الإمارات إلى ساحات للإحتفالات حتى الصباح من الجماهير المصرية التي حرصت على الاحتفال بفوز منتخب الفراعنة على الجزائر بهدفين نظيفين للعب مباراة فاصلة على بطاقة التأهل لمونديال جنوب افريقيا ٢٠١٠.

وسهرت دبي حتى الصباح ابتهاجاً بفوز الفراعنة وجابت الجماهير المصرية شوارع شاطىء الممزر ومنطقة أبوهيل المتكدسة بالعديد من المقاهي المصرية ودائماً ما تكون مركز مشاهدة المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني او في الدوري العام.

وفي الشارقة كانت بحيرة خالد شاهدة على احتفالات المصريين رجال ونساء وأطفال وكانت الشرطة الإماراتية حاضرة وبقوة لمنع أي أعمال شغب قد تنجم عن إحتكاكات المصريين مع الجزائريين إلا أن ذلك لم يحدث لوعي الجماهير بشكل عام حتى عندما تواجدت الجماهير الجزائرية ولكن بأعداد قليلة كانت المداعبات فقط بين الجماهير باشارات بعلامات النصر في المباراة الفاصلة.

وفي عجمان شهد شاطىء عجمان والشارع الموازي له إحتفالات مماثلة مع حالات تأمين من الشرطة التي أعدت نفسها للأحتفالات المصرية او الجزائرية في حال تأهل الخضر لنهائي المونديال.

وعبرت الجماهير المصرية عن ثقتها في قدرات أبنائها في تجاوز المباراة الفاصلة التي ستقام الأربعاء بالسودان ودعت الجماهير السودانية لمؤازرة الفراعنة في اللقاء الحاسم.

وهو ما أكده بعض الجمهور السوداني الذي أحتفل مع الجماهير المصرية بفوز الفراعنة مشيرا إلى أن السودان قلباً وقالباً مع الفراعنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإمارات تسهر للصباح والجالية المصرية تحتفل بالفوز على الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer