اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 موسي يأمل نجاح جهود القذافي في احتواء الازمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: موسي يأمل نجاح جهود القذافي في احتواء الازمة   الخميس نوفمبر 26, 2009 2:50 pm

موسي يأمل نجاح جهود القذافي في احتواء تطورات أحداث مباراة مصر والجزائر


أعرب السيد عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية عن أمله في أن تسفر جهود الأخ القائد معمر القذافي قائد الثورة الليبية خيرا في احتواء تداعيات تطورات الأحداث التي تبعت مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر في الخرطوم في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا.وقال موسى ، في تصريح له الأربعاء"، نحن نعمل على وضع الأمور في نصابها في إطار العمل العربي ".

وأضاف أن البيان الصادر عن الجامعة العربية الثلاثاء يؤكد على ضرورة عدم تكرار مثل هذه الأمور وعلاجها وأسبابها وتداعياتها .

وردا على سؤال هل ستشاركون في أي جهد عربي لتخفيف حدة التوتر بين البلدين في ضوء دعوتكم للزعيم الليبي معمر القذافي بالتدخل ، قال موسى : من الضروري الإسهام في
أي جهد ولهذا اتصلت الثلاثاء بالأخ قائد الثورة الليبية الزعيم معمر القذافي وكذلك تحدثت مع مسئولين عرب آخرين لهذا الغرض "، مؤكدا أن أفضل شيء أن تظل الأمور في أطرها بدون ضجة إعلامية خاصة أننا فوجئنا بصخب إعلامي مهول خلال الفترة الأخيرة .

وردا على سؤال هل حصلتم على مؤشرات من الجانب الجزائري في ضوء الاتصالات معهم ، قال موسى : كان لي اجتماع مطول بالأمس مع سفير الجزائر بالقاهرة وكذلك أجريت اتصالات كثيرة مع كبار المسؤولين في الجزائر ونرجو أن يتم وقف هذه التداعيات ونضع الأمور في نصابها الصحيح والحيلولة دون تكرارها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موسي يأمل نجاح جهود القذافي في احتواء الازمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer