اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 ضبط ابنته بأحضان عشيقها.فقفزت من البلكونه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: ضبط ابنته بأحضان عشيقها.فقفزت من البلكونه   الخميس نوفمبر 26, 2009 3:22 pm

فاق الأب من غيبوبته عندما دخل منزله، ليجد ابنته بين أحضان رجل لا يعرفه، وكانت المفاجأة الثانية هي إلقاء ابنته بنفسها من بلكونة منزلها فأصيبت بكسور وكدمات شديدة ودخلت في غيبوبة، ليكتشف والدها أنه آخر من يعلم بأنها تزوجت عرفياً من الشخص الذي ضبطت بأحضانه.

وكشفت التحقيقات التي أجرها عماد أبو الحسن، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، أنه فور عودة والد المجني عليها المدعو "س.ب"، البالغ من العمر 49 عاماً، من عمله لمنزله الكائن بمساكن السبعين بمدينة الشروق، فوجيء بابنته نائمة في أحضان الشاب "ص.س"، البالغ من العمر 24 عاماً، والذي يعمل مهندساً، وفور مشاهدة المجني عليها لوالدها ألقت بنفسها من الطابق الرابع، في الوقت الذي حاول فيه الشاب الفرار من منزلها، إلا أن والدها تمكن من الإمساك به.

أخطر مستشفى العاشر من رمضان اللواء حامد عبد الله، مدير أمن حلوان، بوصول "ر.س" البالغة من العمر 17 عاماً، طالبة، مصابة بكدمات وكسور متفرقة بأنحاء جسدها، ودخلت في غيبوبة تامة، إثر سقوطها من مكان مرتفع، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تزوجت عرفياً من صديقها الذي ارتبطت به عاطفياً بدون علم والدها، واستغلت غياب أفراد منزلها واستدعته لقضاء وقت من المتعة الجنسية بمنزلها، ولكنها فوجئت بعودة والدها مبكراً، فألقت بنفسها خوفاً من عقابه.

طالبت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي الذي يشرح حالة الفتاة المصابة، وكلفت رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمها.
المصدر شبيك لبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط ابنته بأحضان عشيقها.فقفزت من البلكونه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer