اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مبارك يتبادل التهانى بالعيد مع الزعماء العرب والمسلمين.. ومصادر تؤكد: «بوتفليقة ليس من بينهم»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: مبارك يتبادل التهانى بالعيد مع الزعماء العرب والمسلمين.. ومصادر تؤكد: «بوتفليقة ليس من بينهم»   السبت نوفمبر 28, 2009 11:01 am

أكدت مصادر مصرية مسؤولة أن الرئيس حسنى مبارك بعث وتلقى العشرات من رسائل التهنئة بعيد الأضحى المبارك من زعماء العالم الإسلامى، ولكن ليس من بينها أى رسائل من وإلى الرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة.

وشككت المصادر فى دقة التقارير الخبرية التى نقلتها عدة وكالات وفضائيات عربية وأجنبية عن وكالة الأنباء الجزائرية بأن الرئيس «بوتفليقة» تلقى رسالة تهنئة من نظيره المصرى حسنى مبارك بمناسبة عيد الأضحى.

وزعمت الوكالة الجزائرية أن الرسالة تضمنت تأكيد مبارك على ضرورة مواصلة العمل بما يوفق الجهود المشتركة لتنمية أواصر الأخوة وإثراء علاقات التعاون بما يدعم مناعة الأمة العربية والإسلامية.

ونفت المصادر وجود أى اتصالات بين مبارك وبوتفليقة منذ اندلاع الأزمة بين البلدين بسبب مباراتى كرة القدم اللتين جمعتا منتخبيهما فى القاهرة وأم درمان، كما أكد مسؤولون فى هيئة الاستعلامات وفى وكالة أنباء الشرق الأوسط عدم تلقيهم أى برقيات من الرئاسة بشأن تهنئة مبارك للرئيس الجزائرى. إلى ذلك، بدأ تشغيل النسخة التجريبية للموقع الخاص الذى دشنته الهيئة العامة للاستعلامات لبث تفاصيل الاعتداءات التى قام بها المشجعون الجزائريون ضد المصريين فى السودان.

وقال مسؤولون فى الهيئة إن الموقع، وعنوانه:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يتضمن السيناريو الكامل لهذه الاعتداءات بالإنجليزية والعربية، كما يتضمن شهادات لشهود عيان عن هذه الاعتداءات، ووصفاً كاملاً وموضوعياً عن الاعتداءات على الشركات المصرية فى الجزائر، إضافة إلى عدد من المقالات الجزائرية المسيئة لمصر وللمصريين.

وأكد المسؤولون أن الموقع بدأ بثه التجريبى منذ ثلاثة أيام، لكن الهيئة أوقفت بثه مؤقتاً تمهيداً لإطلاقه خلال ساعات مع وسائل أمان إضافية لمنع اختراقه بواسطة «الهاكرز» الجزائريين.

وفى مطار القاهرة، أكدت مصادر ملاحية أن عدد المصريين العائدين من الجزائر منذ اندلاع الأحداث الأخيرة، بلغ نحو ثلاثة آلاف مصرى على خطوط طيران مختلفة، منها مصر للطيران والتونسية والإيطالية والجزائرية والفرنسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: رد: مبارك يتبادل التهانى بالعيد مع الزعماء العرب والمسلمين.. ومصادر تؤكد: «بوتفليقة ليس من بينهم»   السبت نوفمبر 28, 2009 11:07 am

احسن شئ يامبارك والله وربنا يخليك لينا دايما وانت احسن رئيس اخد خطوه للئمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: رد: مبارك يتبادل التهانى بالعيد مع الزعماء العرب والمسلمين.. ومصادر تؤكد: «بوتفليقة ليس من بينهم»   السبت نوفمبر 28, 2009 5:57 pm

مرسى ياجوكر واتمنى منك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبارك يتبادل التهانى بالعيد مع الزعماء العرب والمسلمين.. ومصادر تؤكد: «بوتفليقة ليس من بينهم»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer