اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 غالي ينفي تعمده الحصول على إنذار للايقاف ويسعى للمشاركة في كأس الأمم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: غالي ينفي تعمده الحصول على إنذار للايقاف ويسعى للمشاركة في كأس الأمم   السبت نوفمبر 28, 2009 11:12 am

نفى حسام غالي لاعب وسط النصر السعودي تعمده الحصول على بطاقة صفراء في لقاء فريقه السابق أمام أهلي جدة في الدوري السعودي لكي يتعرض للإيقاف ويقضي إجازة العيد في مصر.

وأكد غالي في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية أنه حزين بسبب غيابه عن صفوف الفريق في لقائه المقبل أمام الفتح والذي كان يتمنى أن يتواجد فيه.

ورفض غالي وصفه بـالصفقة الخاسرة للنصر مؤكدا أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه في الملاعب السعودية وأنه سيبذل قصارى جهده للوصول لأعلى فورمة والظهور بشكل أفضل للرد على المشككين في قدراته.

وأعرب لاعب وسط الأهلي السابق عن أمنياته أن يجذب اهتمام حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر للعودة لتمثيل منتخب الفراعنة والمشاركة في بطولة كأ أمم إفريقيا التي ستقام في أنجولا الشهر المقبل.

من ناحية أخرى تحدث غالي عن أحداث مباراة مصر مع الجزائر الفاصلة وأكد أحقية منتخب مصر بالفوز على الجزائر للوصول للمونديال ولكن سوء الحظ الذي لازمه طوال فترات المباراة حرمه من تحقيق حلمه.

ونفى اللاعب الذي خاض فترة احتراف أوروبية في فيينورد الهولندي وتوتنام الانجليزي نيته في العودة للدوري المصري مضيفا "بعد انتهاء تجربتي مع النصر أفضل العودة إلى أوروبا".

شاهد غالي ينال بطاقة صفراء في لقاء النصر وأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غالي ينفي تعمده الحصول على إنذار للايقاف ويسعى للمشاركة في كأس الأمم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer