اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 هل يكون عمرو دياب (نجم) إحدى شركات تصنيع المحمول العالمية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: هل يكون عمرو دياب (نجم) إحدى شركات تصنيع المحمول العالمية؟   الخميس ديسمبر 03, 2009 4:41 pm

تواصل إحدى شركات أجهزة التليفون المحمول والتي تحمل اسم إحدى الماركات العالمية الشهيرة حالياً مفاوضات مكثفة مع المطرب عمرو دياب ليكون الوجه الإعلاني والدعائي لها في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن الشركة قد قررت استغلال الشعبية الجارفة والجماهيرية الطاغية التي يحظى بها عمرو دياب في العالم العربي من أجل الترويج لبعض المنتجات الجديدة التي تعتزم طرحها في السوق العربية مطلع العام الجديد.

وعلى الرغم من عدم إبداء عمرو دياب رأيه أو موقفه النهائي من هذا العرض سواء بالرفض أو القبول إلا أن بعض المسئولين في الشركة قد أعلنوا أن المفاوضات والمداولات بينهم وبين عمرو قد وصلت إلى مراحل متقدمة جداً وأن هناك اتفاقاً مبدئياً على غالبية شروط وبنود التعاقد المزمع بينهما.

يذكر أن آخر جولات عمرو دياب في مجال الإعلانات والدعاية قد انتهت منذ عدة أشهر عقب انتهاء العقد المبرم بينه وبين إحدى شركات المياه الغازية والتي قررت بعدها الإستعانة بالمطرب تامر حسني بديلاً عنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يكون عمرو دياب (نجم) إحدى شركات تصنيع المحمول العالمية؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer