اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أنباء عن إصابة نتنياهو بـ«أنفلونزا الخنازير» وأطباؤه ينصحونه بالراحة ولزوم المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: أنباء عن إصابة نتنياهو بـ«أنفلونزا الخنازير» وأطباؤه ينصحونه بالراحة ولزوم المنزل   الخميس ديسمبر 03, 2009 4:52 pm

بنيامين نتنياهو
أجل رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو اجتماعاً تاريخياً، كان مقرراً عقده فى ألمانيا، أمس، إلى يناير المقبل، بسبب تعرضه لـ«وعكة صحية».

كانت برلين تستعد، أمس، لاحتضان الاجتماع المشترك لمجلسى الوزراء الألمانى والإسرائيلى، الذى يعتبر الأول من نوعه منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية، كما ينظر له من الجانبين كخطوة ترمز إلى مرحلة جديدة على صعيد التصالح بين البلدين.

أكد مارك ريجيف، المتحدث باسم نتنياهو، أن رئيس الوزراء الإسرائيلى «٦٠ عاماً»، غير مصاب بمرض خطير، لكنه يعانى من إصابته بـ«عدوى فيروسية وارتفاع فى درجة الحرارة»، فأوصاه الأطباء بالاستراحة فى منزله، إلا أنه لم يحدد فترة الاستراحة التى سيمضيها.

وأوضح ريجيف أنه بعد التشاور مع مكتب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اتخذ قراراً بإرجاء الاجتماع الذى كان مقرراً أن تعقده الحكومتان إلى يناير المقبل، وكان من المقرر أن يرافق نتنياهو عدد من وزرائه للمشاركة فى أول اجتماع مشترك للحكومتين فى برلين.

وقال الناطق باسم الحكومة الألمانية أولريش فيلهلم إنه تم تأجيل الاجتماع الحكومى المشترك مع إسرائيل، لإصابة نتنياهو بـ«حمى خفيفة وعدوى فيروسية».

وفى الوقت الذى ألمحت فيه الإذاعة العبرية إلى أن الأعراض التى يعانى منها رئيس الوزراء الإسرائيلى حالياً، هى ذاتها أعراض «أنفلونزا الخنازير»، كشفت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية أن الطبيب الخاص برئيس الوزراء الإسرائيلى أمره بتناول حبتين من عقار الأكيمول، وألزمه الراحة داخل بيته حتى تتحسن حالته الصحية.

وقالت «يديعوت أحرونوت» إن نتنياهو ظهر لآخر مرة خلال مؤتمر إيلات للصحافة ظهر الأحد، وأنهى كلمته فى المؤتمر قبل موعدها، معتذراً للصحفيين بقوله: «أنا مضطر لمغادرة إسرائيل بعد ١١ ساعة من الآن، متجهاً لألمانيا»، غير أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلى أصدر، فى مساء اليوم نفسه، بياناً صحفياً جاء فيه: «إن نتنياهو شعر بتراجع فى حالته الصحية، وبعد توقيع الكشف الطبى عليه، أكد طبيبه الخاص أن رئيس الوزراء الإسرائيلى أصيب بـ(أنفلونزا فيروسية، ودرجة حرارته مرتفعة قليلاً)، وأوصى الطبيب بأن يلزم نتنياهو منزله، وينال قسطاً من الراحة».

الهي مايقوم منها يارب هو وكل ظالم قول يااااارب يعم قول يارب

مع تحيات وليد الجوكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنباء عن إصابة نتنياهو بـ«أنفلونزا الخنازير» وأطباؤه ينصحونه بالراحة ولزوم المنزل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer