اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أب يتبرع بولديه للدولة لعدم قدرته على اطعامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: أب يتبرع بولديه للدولة لعدم قدرته على اطعامه   الجمعة ديسمبر 04, 2009 4:38 pm

سلم أب طفليه الى ادارة حماية الاسرة في محافظة الكرك جنوب الاردن مهددا بذبحهما اذا اعيدا له.

وأبلغ مصدر في الادارة ان الاب قال لمسؤولي الاسرة انه لم يعد قادرا على رؤية ولديه جائعين ولا يجدان ما يأكلانه وهو عاجز عن فعل شيء.

ويبلغ الاب من العمر 35 عاما وهو عاطل عن العمل. وقامت ادارة حماية الاسرة في الكرك بتسلمهما بعد ان هدد الوالد بقتلهما في المقبرة ذبحا وفق مصدر مقرب من التحقيق بالقضية.

ووفق المصدر فقد فوجئ العاملون في حماية الاسرة بقدوم شخص من أبناء المنطقة يعرف ان وضعه المادي سيىء جدا, ليسلم طفليه في الساعة 7 من مساء أمس الى الادارة بعد ان ابلغها انه متبرع باولاده للدولة.

ونقل المصدر عن الوالد قوله: أقسم بالله اذا ما اخذتموهم ساخذهم الى المقبرة الان واذبحهم من الوريد الى الوريد وانا جاد بتصرفي..خلي الدولة تتكفل فيهم لا استطيع تربيتهم.

وكان الاب يتحدث الى مسؤولي الحماية وهو يبكي ويصرخ الا ان الحضور تمكنوا من تهدئته حتى بادرهم في سؤال معقول ابني في الصف الثالث ولا يستطيع الذهاب الى المدرسة كباقي اقرانه.. معقول ان يكون جائعا وانا جالس امامه لا استطيع اطعامه..!

ولكن مسؤولي وخبراء الحماية استمروا بالتفاوض مع الاب حتى الساعة الثانية عشرة ليلا بعد الاتصال والاتفاق مع دار الامان لاستلام الطفلين ودراسة وضعهما.

واشارت التحقيقات ان والدة الطفلين قد حصلت على حكم بخلع زوجها فتركت ولديها منذ 3 سنوات وهما منذ ذلك الوقت يعيشان مع والدهما واشقائه.

واشارت المصادر ان الطفلين بعد فحصهما لدى مركز الطب الشرعي باقليم الجنوب في مستشفى الكرك الحكومي احتصلا على تقرير طبي يشعر بوجود اصابات وكدمات ورضوض مختلفة يبدو ان سببها الاب.

واشارت مذكرة نفسية بان ظروف الحرمان بادية على الطفلين.

وقال المصدر ان الطفلين والاب كانوا جياعا وعمل رجال الشرطة من ادراة حماية الشرطة باحضار ساندويشات وعصائر للاب وطفليه وتبين ان الطفلين لم يتناولا الطعام لاكثر من يوم. وقال شهود عيان ان الاب وطفليه تناولا الساندويشات بنهم شديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: رد: أب يتبرع بولديه للدولة لعدم قدرته على اطعامه   السبت ديسمبر 05, 2009 8:38 am

لا اله الا الله اهذا الاب يستغنى عن ابنة ايطق فراقهما
مشكور اخى وليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أب يتبرع بولديه للدولة لعدم قدرته على اطعامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer