اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 دجال البساتين يستخدم حيلة لعلاج المواطنين من السحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: دجال البساتين يستخدم حيلة لعلاج المواطنين من السحر   الأحد أكتوبر 25, 2009 2:40 pm

ابتكر عاطل بالبساتين حيلة حديثة من أجل النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، حيث أوهمهم بقدرته على حل جميع مشاكلهم العاطفية والأسرية مقابل مبلغ مالى، مستخدما فى ذلك جهاز كمبيوتر..

وفور تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، للعديد من بلاغات أهالى منطقة البساتين، بتضررهم من "أشرف" دجال بالمنطقه، أوهمهم بقدرته على حل مشاكلهم العاطفية مقابل مبالغ مالية وأنهم تعرضوا لعملية نصب، أمر بسرعة التأكد من صحة المعلومات.

ومن خلال تحريات رجال المباحث التى أشرف عليها المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، تم التوصل إلى أن "أشرف. أ. ب" (39 سنة) عاطل، ومقيم بالبساتين، يتخذ من مسكنه مكانا لمزاولة نشاطه فى أعمال الدجل والشعوذة، وتم مداهمة منزلة بعد استصدار إذن من النيابة، وتم القبض عليه وبصحبته "رباب. م. م" (25 سنة)، ربة منزل، والتى أكدت انها اعتادت التردد عليه لحل مشاكلها الزوجيه مقابل مبلغ 10 جنيهات.

وبمواجهة المتهم اعترف بصحة التحريات، وأنه ينصب على المواطنين بزعم قدرته على حل المشاكل الأسرية والعاطفية، كما تم ضبط مجموعة من الكتب الخاصة بأعمال الدجل والشعوذة، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر اعترف المتهم باستخدامه فى علاج المترددين عليه من اعمال السحر، ليتم إحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دجال البساتين يستخدم حيلة لعلاج المواطنين من السحر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer