اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 حسام يفضل إقامة معسكر الزمالك مبكرا .. ومجلس الادارة يساند الفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rady
مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: حسام يفضل إقامة معسكر الزمالك مبكرا .. ومجلس الادارة يساند الفريق   السبت ديسمبر 05, 2009 8:20 am

فضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدير الفني حسام حسن إقامة معكسر الزمالك المغلق ابتداء من الجمعة استعدادا للقاء الأهلي في الاسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الثلاثاء القادم باستاد القاهرة الدولي.

وقال الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إن المدير الفني وطارق سليمان المدرب العام فضلا إقامة المعسكر في وقت مبكر لاضفاء جو من التركيز قبيل المباراة الهامة أمام متصدر الدوري.

وفي نفس الاطار، حضر مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس مران الفريق يوم الجمعة واجتمع بحسام حسن واللاعبين للشد من أزرهم قبل لقاء القمة.

وأضاف الموقع إن الاعلان عن قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر سيتم عقب انتهاء المران، حيث يخوض الفريق السبت أول مران له داخل المعسكر استعدادا للقاء الأهلي.

زكي يبدأ برنامجه التأهيلي

من جهة أخرى، بدأ مهاجم الفريق الاول عمرو زكي في خوض برنامجه التأهيلي من الاصابة التي لقيها في مباراة مصر والجزائر بالسودان.

واستهل زكي تدريباته في صالة الجمنازيوم وسيخوض التدريبات مع الفريق خلال الفترة القادمة من أجل التعافي من شد بالعضلة الخلفية وهي الاصابة التي كانت سببا في ابتعاده عن لقاء القمة.


ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، فيما يتصدر الاهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسام يفضل إقامة معسكر الزمالك مبكرا .. ومجلس الادارة يساند الفريق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer