اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 عودة ابوتريكة من ألمانيا ووضع قدمه في الجبس.. وجراحة ناجحة لاينو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rady
مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: عودة ابوتريكة من ألمانيا ووضع قدمه في الجبس.. وجراحة ناجحة لاينو   السبت ديسمبر 05, 2009 8:21 am

عاد إلي القاهرة نجم منتخب مصر وصانع ألعاب الأهلي محمد ابوتريكة يوم الجمعة قادما من ألمانيا بعد إجراء الفحوصات الطبية التي أجريت علي موضع إصابته، فيما أجريت جراحة ناجحة للاعب الوسط المعتز بالله اينو في الرباط الصليبي.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي تصريحات أدلي بها الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بفريق الأهلي والتي أكد خلالها عودة ابوتريكة بعدما اطمأن علي موضع الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع المنتخب.

وأصيب ابوتريكة بشرخ إجهادي في وجه القدم ادي لغيابه عن الأهلي في مباريات الدوري بجانب فقدان منتخب مصر لجهوده في أمم إفريقيا القادمة والتي تبدأ في يناير المقبل، حيث تتطلب فترة العلاج والتأهيل لفترة تقترب من الشهرين.

وتم وضع قدم ابوتريكة في الجبس وتستمر لفترة لن تقل عن أسبوعين من اجل ضمان التئام الشرخ قبل ان يبدأ اللاعب فترة العلاج ألتأهيلي.

وفي سياق متصل، أكد خشبة ان لاعب الوسط المعتز اينو اجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي في ألمانيا، وقام الجهاز الفني للأهلي بالاطمئنان علي اللاعب عقب الجراحة من خلال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق المتواجد معه.

ويعود اينو بعد أسبوعين إلي القاهرة لبدء البرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي وسيبدأ بالعلاج الطبيعي قبل مرحلة التأهيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عودة ابوتريكة من ألمانيا ووضع قدمه في الجبس.. وجراحة ناجحة لاينو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer