اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 فوز مستحق للزمالك على الانتاج الحربي بنتيجة 3-2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: فوز مستحق للزمالك على الانتاج الحربي بنتيجة 3-2   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:09 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حقق الزمالك اول فوز له في اربع مباريات بتغلبه 3-2 خارج ملعبه على الانتاج الحربي الوافد الجديد في الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

تقدم الزمالك بثلاثة اهداف في اول 24 دقيقة من اللقاء عن طريق شريف اشرف الذي سجل هدفين والغاني ابراهيم ايو لكن الانتاج الحربي انهى الشوط الاول بعد ان قلص الفارق باحرازه هدفه الاول عبر محمد ابو العلا لاعب الزمالك السابق في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني صمد الزمالك امام هجوم الانتاج الحربي الذي احرز الهدف الثاني عن طريق المهاجم محمد زكي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الفوز رصيد الزمالك الى 11 نقطة من ثماني مباريات في المركز الخامس متخلفا بفارق ست نقاط عن الاهلي المتصدر الذي سيلعب مع انبي بعد يوم الاثنين. ويملك الانتاج الحربي تسع نقاط ويحتل المركز الثامن.

وفي لقاء اخر اقيم يوم السبت عوض الاسماعيلي تاخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه الجونة.

افتتح الجونة الصاعد هذا الموسم لدوري الاضواء التسجيل بعد 11 دقيقة من البداية عن طريق رضا شحاتة وضاعف غلته في الدقيقة 37 عندما احرز له احمد عمران الهدف الثاني.

لكن الاسماعيلي قلص الفارق قبل نهاية الشوط الاول عبر القائد محمد سليمان (حمص) وادرك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق لاعب الوسط مهاب سعيد.

ويملك الاسماعيلي وصيف البطل الموسم الماضي 13 نقطة من ثماني مباريات في المركز الرابع وهو مهدد بالابتعاد اكثر عن القمة اذا تغلب الاهلي المتصدر برصيد 17 نقطة على انبي يوم الاثنين.

واصبح رصيد الجونة الذي تعادل 1-1 مع الزمالك في المرحلة السابقة عشر نقاط من ثماني مباريات في المركز السابع.

ويوم الجمعة ارتقى طلائع الجيش للمركز الثالث برصيد 14 نقطة بعد فوزه 3-1 على بترول اسيوط فريق الذيل وتعادل اتحاد الشرطة 1-1 مع المقاولون العرب بينما تعادل المصري البورسعيدي مع المنصورة بدون اهداف وهي نفس نتيجة مباراة غزل المحلة ضد الاتحاد السكندري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز مستحق للزمالك على الانتاج الحربي بنتيجة 3-2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer