اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 بطولة مصر: الاهلي يحسم موقعته مع بتروجيت بهدف قاتل لاحمد حسن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: بطولة مصر: الاهلي يحسم موقعته مع بتروجيت بهدف قاتل لاحمد حسن   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:11 am

قاد احمد حسن فريقه الاهلي لحسم موقعة القمة مع مضيفه بتروجيت بتسجيله هدف الفوز 1-صفر في الثواني الاخيرة الثلاثاء في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.
وابتعد الاهلي في الصدارة بعدما رفع رصيده الى 23 نقطة، فيما تجمد رصيد بتروجيت الذي مني بهزيمته الثانية، عند 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن الاسماعيلي الذي تغلب بدوره على الانتاج الحربي بهدفين لمحمد حمص (18) واحمد علي (71)، مقابل هدف لسامح العدروسي (44).
وسيطر الاهلي الذي غاب عنه محمد ابو تريكة ومحمد بركات، على الشوط الاول من مباراته مع بتروجيت بفضل تحركات احمد حسني وحسام عاشور، ونجح حامل اللقب في اقفال الطريق امام توغلات الظهير الايسر اسامه محمد بفضل التزام احمد فتحي بواجباته الدفاعية.
وحاول المدير الفني لبتروجيت مختار مختار تدارك الموقف واعتمد على الكثافة العددية في وسط الملعب وبناء قاعدة انطلاق هجومية من محمد شعبان واحمد شعبان ومحمود عبد الحكيم والغاني اريك بيكوي، لكن تماسك مدافعي الاهلي وائل جمعة واحمد السيد وسيد معوض احبطت كل هذه المحاولات، فلجأ لاعبو بتروجيت الى التسديد من خارج المنطقة، منها تسديدة لوليد سليمان بجوار القائم (26) واخرى لاحمد شعبان فوق العارضة (33).
ورغم السيطرة الواضحة للاعبي الاهلي خلال معظم فترات المباراة، الا ان الهجمات المؤثرة لم ترتق الى الخطورة الكبيرة وكانت اولى الفرص الهامة عبر رأسية من محمد فضل علت العارضة (24) واخرى لاحمد حسن مرت بجوار القائم (27) ولمحمد فضل التي تخطت كرته خط المرمى لكن الحكم لم ينتبه لذلك ما اثار حفيظة لاعبي الاهلي.
وفي الشوط الثاني، واصل الاهلي افضليته لكنه لم يجد طريقه الى الشباك حتى الدقيقة الاخيرة عندما فاجأ احمد حسن الفريق المضيف وجمهوره بكرة ارضية قوية على يسار الحارس احمد فوي.
وفاز الانحاد السكندري على اتحاد الشرطة بهدف لمحمد ناجي جدو (62)، ليرتفع رصيده الى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الشرطة عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.
وتعادل الجونة مع طلائع الجيش بهدف لنور السيد (10)، مقابل هدف للغاني بابا اركو (46)، ليرتفع رصيد الاول الى 11 نقطة في المركز الثامن، والثاني الى 15 نقطة في المركز الرابع.
وتستكمل المرحلة الاربعاء، فيلعب المقاولون العرب مع حرس الحدود، وانبي مع المصري، والزمالك مع غزل المحلة، والمنصورة مع بترول اسيوط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة مصر: الاهلي يحسم موقعته مع بتروجيت بهدف قاتل لاحمد حسن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer