اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 ماركيزيو: الفوز على الانتر انعش امالنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: ماركيزيو: الفوز على الانتر انعش امالنا   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:16 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ميلانو - قال كلاوديو ماركيزيو صاحب هدف فوز يوفنتوس على انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم 2-1 السبت ان هذا الانتصار انعش بشدة الصراع على اللقب.

واحرز ماركيزيو لاعب الوسط العائد من اصابة في الركبة هدفا بطريقة فنية رائعة قبل مرور ساعة ليتقلص الفارق بين انتر ميلان المتصدر وميلان صاحب المركز الثاني الى اربع نقاط. وياتي يوفنتوس في المركز الثالث متاخرا عن القمة بخمس نقاط، وقال ماركيزيو الذي تربى في صفوف الناشئين بيوفنتوس "كنا نحتاج بشدة لهذا الفوز على انتر ميلان من الناحية النفسية".

واضاف اللاعب البالغ عمره 23 عاما "الان يجب ان نواصل السير في طريقنا.. لا يمكننا خسارة اي نقاط اذا اردنا احراز لقب الدوري.. ورغم ذلك فان ميلان يمر بمرحلة تالق".

وتمحور الحديث قبل هذه المباراة حول ماريو بالوتيلي مهاجم انتر ميلان وعن حقيقة قيام جماهير يوفنتوس بتوجيه هتافات عنصرية ضد المهاجم صاحب البشرة السوداء.

وهدد مسؤولون بايقاف المباراة او الغائها اذا تعرض بالوتيلي لهتافات عنصرية لكن غالبية جماهير يوفنتوس احجمت عن اطلاق الهتافات رغم ان ماركيزيو يعتقد ان البديل بالوتيلي لم يساعد نفسه، وقال ماركيزيو "انا احبه لكنه يجب ان يتصرف بشكل اكثر نضجا.. لقد القى بنفسه ثلاث مرات على الارض في المباراة ورغم ذلك تصرفت جماهيرنا بشكل جيد وانا سعيد من اجل ذلك".

وسريعا وجه تشيرو فيرارا المدرب الصاعد ليوفنتوس اهتمامه نحو مباراة الفريق المقبلة على ارضه امام بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء في الوقت الذي يحتاج الفريق لنقطة واحدة للتاهل لدور الستة عشر، وقال فيرارا "حققنا فوزا مستحقا لكن الان يجب التفكير في مباراة الثلاثاء.. هناك مباريات تصنع نجوما.. امر رائع ان نفوز على حامل اللقب".

وطرد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان واكمل المباراة من المدرجات ولم يحضر المؤتمر الصحافي وترك الحارس جوليو سيزار يذهب ليشتكي من عدم احتساب ركلات جزاء للفريق عند سقوط والتر صامويل ودييغو ميليتو داخل منطقة جزاء يوفنتوس.

وقال الحارس البرازيلي "عند لعب مباراة مثل هذه يريد الفريق تحقيق الفوز.. نحن نبقى في الصدارة ولدينا مباراة نهائية (في دوري ابطال اوروبا امام روبن كازان) يوم الاربعاء لكن كنا نستحق ايضا الحصول على ركلة جزاء".

ويتعين على انتر ميلان الفوز على كازان الروسي في سان سيرو لضمان التاهل لدور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماركيزيو: الفوز على الانتر انعش امالنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer