اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 البايرن يلحق العار باليوفي ويتاهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: البايرن يلحق العار باليوفي ويتاهل   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:20 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدن - الحق بايرن ميونيخ الالماني هزيمة نكراء بمضيفه يوفنتوس الايطالي 4-1 وضمن التاهل الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وذلك في الجولة السادسة والاخيرة من مباريات المجموعة الاولى بالدور الاول.

وعلى الملعب الاولمبي في تورينو، قلب بايرن ميونيخ بطل المسابقة 4 مرات اعوام 1974 و1975 و1976 و2001، الطاولة على يوفنتوس بطل عامي 1985 و1996، والحق به خسارة تاريخية.

وهو الفوز الاول لبايرن ميونيخ على يوفنتوس في عقر داره في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الان حيث خسر امامه صفر-1 موسم 2004-2005 و1-2 موسم 2005-2006.

وهي الخسارة الاولى ليوفنتوس على ارضه في المسابقة الاوروبية منذ سقوطه امام ديبورتيفو لا كورونيا الاسباني صفر-1 موسم 2003-2004 حيث حقق بعدها 11 فوزا و6 تعادلات.

وحقق بايرن ميونيخ الذي خسر نهائي المسابقة 3 مرات اعوام 1982 و1987 و1999، الاهم بتغلبه على يوفنتوس لانه كان بحاجة الى الفوز لخطف بطاقة المجموعة، فيما كان يوفنتوس بحاجة الى التعادل فقط ليضمن تخطيه الدور الاول بيد انه فشل في استغلال ذلك بالاضافة الى عاملي الارض والجمهور ونال مصير ليفربول الانكليزي الذي كان ضحية المجموعة الخامسة.

وهي المرة الاولى التي يخرج فيها يوفنتوس من الدور الاول منذ موسم 2000-2001.

وقدم بايرن ميونيخ احد افضل مبارياته هذا الموسم حيث فرض افضليته طيلة مجريات المباراة بقيادة باستيان شفانستايغر مستغلا المستوى المتواضع الذي ظهر به فريق السيدة العجوز الذي عانى من غياب المالي محمد سيسوكو والمدافع العملاق جورجيو كييليني بسبب الاصابة.

وتفادى بايرن ميونيخ الخروج من الدور الاول حيث لم يلق هذا المصير منذ موسم 2002-2003 عندما حل رابعا في المجموعة، علما بانه لم ينجح في تخطي الدور ربع النهائي منذ تتويجحه باللقب عام 2001.

وكان يوفنتوس البادىء بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه في الدقيقة 19، بيد ان الفريق البافاري حصل على ركلة جزاء انبرى لها حارس مرماه هانز يورغ بوت بنجاح في الدقيقة 30.

وتابع بايرن ميونيخ افضليته ونجح في تسجيل الهدف الثاني عبر الكرواتي ايفيكا اوليتش الذي استغل كرة مرتدة من الحارس جانلويجي بوفون وتابعها بيسراه من مسافة قريبة على يسار بوفون (52)، ثم اضاف ماريو غوميز الثالث عندما استغل كرة مرتدة من بوفون (83) قبل ان يختم البديل الاوكراني اناتولي تيموششوك المهرجان بهدف رابع من تسديدة قوية من خارج المنطقة (90).

وفي المجموعة ذاتها، تابع بوردو عروضه الجيدة في المسابقة بتغلبه على مضيفه ماكابي حيفا بهدف وحيد سجله البرازيلي فيريرا فييرا جوسي في الدقيقة 13.

وهو الفوز الخامس لبوردو مقابل تعادل واحد فعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة. اما ماكابي حيفا فمني بخسارته السادسة على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البايرن يلحق العار باليوفي ويتاهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer