اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الريال وميلان يدا بيد الى الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الريال وميلان يدا بيد الى الدور الثاني   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدن - حجز ريال مدريد الاسباني بطاقته للدور الثاني بفوزه الكبير على مضيفه مرسيليا 3-1، واسدى خدمة لميلان الذي استفاد من سقوط الفريق الفرنسي ونال البطاقة الثانية للمجموعة الثالثة بتعادله مع مضيفه اف سي زيوريخ السويسري 1-1 ضمن الجولة السادسة والاخيرة في الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب "فيلودروم" في مرسيليا جدد ريال مدريد فوزه على الفريق الفرنسي بعدما كان سحقه بثلاثية نظيفة ذهابا، وضمن صدارة المجموعة.

وكان ريال مدريد، الذي غاب عن صفوفه البرازيلي ريكاردو كاكا بسبب الاصابة، الطرف الافضل في المباراة ولعب دون اي عناء عكس مرسيليا الذي اندفع منذ البداية بحثا عن هز شباك الحارس ايكر كاسياس بيد ان التسرع عاب مهاجميه بالاضافة الى قوة دفاع النادي الملكي والذي احبط جميع الهجمات.

وكان مرسيليا بحاجة الى معجزة لبلوغ الدور الثاني وتتمثل في تغلبه على ريال مدريد برباعية نظيفة، كما ان الفوز باي نتيجة كان سيخدمه بالنظر الى تعثر ميلان امام زيوريخ السويسري.

وبكر ريال مدريد بالتسجيل عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة مباشرة من 30 مترا في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ستيف مانداندا (5).

لكن رد اصحاب الارض لم يتاخر وجاء في الدقيقة 11 عبر الارجنتيني لوتشو غونزاليز عندما استغل كرة مرتدة من المدافع راوول البيول بعد راسية للبرازيلي برانداو فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يمين ايكر كاسياس (11)، وهو الهدف الثالث لغونزاليز في المسابقة هذا الموسم.

وسجل برانداو الهدف الثاني بيد ان الحكم الغاه بداعي التسلل (16).

وكاد ريال مدريد يتقدم مجددا اثر ركلة ركنية تابعها رونالدو براسه لكنها ارتدت من القائم الايسر الى الارجنتيني غونزالو هيغوايين الذي تابعها بيسراه فارتدت من الحارس مانداندا الى بيبيه الذي سددها زاحفة ارتدت من الدفاع الى سيرجيو راموس الذي سددها بيمناه ارتطمت بسيسيه وتحولت الى ركنية لم تثمر (27)، وراسية لرونالدو اثر تمريرة عرضية من راموس فوق المرمى (40).

واهدر البرازيلي مارسيلو فرصة ذهبية لاضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب بالكعب من رونالدو فتوغل داخل المنطقة وانفرد بالحارس لكنه سدد بجوار القائم الايسر بعد مضايقة المدافع سليمان دياوارا (45+2)، ثم ركلة حرة جانبية سددها رونالدو قوية مباشرة ابعدها مانداندا بصعوبة الى ركنية (45+3).

وكاد فان در فارت يفعلها بتسديدة قوية من خارج المنطقة ابعدها مانداندا بصعوبة بقبضتي يديه لتتهيا امام مارسيلو الذي سددها فوق الخشبات الثلاث (52).

وانقذ مانداندا مرماه من هدف محقق عندما ابعد تسديدة قوية لمارسيلو من داخل المنطقة الى ركنية (59).

وعوض راوول البيول خطاه في ابعاد الكرة التي سجل منها التعادل، ومنح التقدم لريال مدريد مستغلا كرة ابعدها مدافع النادي الملكي السابق الدولي الارجنتيني غابريال هاينتسه براسه فسددها من نقطة الجزاء على يسار مانداندا (60).

وحصل مرسيليا على ركلة جزاء اثر عرقلة قائده نيانغ داخل المنطقة من قبل كاسياس انبرى لها غونزاليز لكن كرته ارتدت من العارضة (69).

ووجه رونالدو الضربة القاضية لمرسيليا عندما سجل الهدف الثالث اثر تلقيه تمريرة من لاسانا ديارا فاستغل خروجا خاطئا للحارس مانداندا وتابعها من خارج المنطقة داخل المرمى الخالي (80).

وهو الهدف السادس لرونالدو في المسابقة وهو يتصدر لائحة هدافيها حتى الان.

ويبقى عزاء مرسيليا هو مواصلة مشواره في مسابقة يوروبا ليغ التي تنضم اليها الاندية صاحبة المركز الثالث في المجموعات الثماني.

وفي الثانية، واصل ميلان معاناته امام زيوريخ السويسري وكان في طريقه الى التعرض للخسارة الثانية امامه بعد الاولى في سان سيرو ذهابا صفر-1، حيث تخلف بهدف للصربي ميلان غاييتش (29).

وانتظر ميلان الدقيقة 65 لادراك التعادل عبر مهاجمه البرازيلي رونالدينيو من ركلة جزاء.

وانهى ميلان الدور الاول في المركز الثاني برصيد 9 نقاط مقابل 13 لريال مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الريال وميلان يدا بيد الى الدور الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer