اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 ضبط أجهزة تنصت دقيقة قبل ترويجها بـ محافظات مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: ضبط أجهزة تنصت دقيقة قبل ترويجها بـ محافظات مصر   الأحد أكتوبر 25, 2009 10:14 pm

ضبط أجهزة تنصت دقيقة قبل ترويجها بـ محافظات مصر





نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية فى ضبط العديد من أجهزة التنصت المستوردة حديثا من الخارج والمحظور تداولها قبل ترويجها بالأسواق فى عدد من المحافظات.

وأسفرت الجهود التى أشرف عليها اللواء مساعد أول وزير الداخلية للأمن الاقتصادى ومدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة عن ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 139 قلما أسود اللون مجهول المصدر مكون من قطعتين تعلو أحدهما كاميرا دقيقة جدا وبها ذاكرة، و10 ساعات يد رجالى مزودة بكاميرا فيديو تسجل صوت وصورة.

كما تم ضبط 10 كاميرات مراقبة مختلفة الأحجام بوصلاتها وأجهزة شحنها، كما نجحت الجهود فى ضبط مستورد تلك الأجهزة.

واستهدفت جهود وزارة الداخلية حماية الحرية الخاصة بالمواطنين، والتى أصبحت مهددة مؤخرا بالاختراق نتيجة استيراد بعض أجهزة التصنت الدقيقة والمحظور تداولها بموجب تشريع قانونى من بعض الدول بالخارج .

وفى السياق نفسه، أسفرت الجهود عن ضبط صاحب شركة قام بالاعلان عن بيع تلك الأجهزة فى إحدى الصحف، وبتفتيش مقر الشركة ضبط بها 20 قلما مزودا بكاميرات للمراقبة والتسجيل صوت وصورة.

وبمواجهة المذكورين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات وعلمهم كونها محظور تداولها بالأسواق بموجب تشريع قانونى بقصد ترويجها على المواطنين، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيق.






المصدر : ايجى نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط أجهزة تنصت دقيقة قبل ترويجها بـ محافظات مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer