اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 عمرو ذكى (مصر&الجزائر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: عمرو ذكى (مصر&الجزائر)   الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 8:48 pm

عمرو ذكى : سنمطر شباك الجزائريين لحجز تأشيرة جنوب أفريقيا
Admin اليوم في 11:17
أكد عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك والمنتخب المصري أن المصريين كل همهم تحقيق الفوز على الجزائر بفارق كبير من الأهداف يؤهلهم لحجز بطاقة المجموعة الثالثة للمونديال المقبل بجنوب أفريقيا 2010.

وقال زكي في تصريحات لموقع "الجزائر دى زد": إن المنتخب المصري سيخوض مباراته أمام الجزائر في الرابع عشر من نوفمبر المقبل بهدف واحد وهو الفوز بفارق كبير من الأهداف يثبت أحقيتنا بالتأهل للمونديال، مشيرا إلى أن اللاعبين لا يفكرون في المباراة الفاصلة.

ويتعين على المنتخب المصري الفوز بفارق ثلاثة أهداف حتى يحجز بطاقة التأهل، في حين الفوز بفارق هدفين يضطره لخوض مباراة فاصلة، أما الفوز بفارق هدف وحيد يؤهل المنتخب الجزائري فضلا عن التعادل والهزيمة.

من جانبه، أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب" إن اللاعبين تعاهدوا بتحقيق الفوز بفارق ما بين أربعة إلى خمسة أهداف حتى يثبتوا أحقيتهم بالتأهل.

وأضاف" إن اللاعبين أكدوا أنهم سيقدمون أداء يثبت أنهم أبطال أفريقيا في آخر نسختين، واضعين في اعتبارهم أنهم سيقابلون منافسا شرسا، نجح في تصدر المجموعة الثالثة بالتصفيات حتي الآن.

يذكر أن المنتخب الجزائري ( المتصدر بـ 13 نقطة) سيحل ضيفا على نظيره المصري ( الثاني بـ 10 نقاط ) في الرابع عشر من نوفمبر المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمرو ذكى (مصر&الجزائر)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer