اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 خاص .. سليمان: قرار انتقالي لأي ناد ليس بيدي.. وأمنيتي تمثيل مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rady
مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: خاص .. سليمان: قرار انتقالي لأي ناد ليس بيدي.. وأمنيتي تمثيل مصر   الإثنين ديسمبر 14, 2009 11:50 am

اكد وليد سليمان صانع العاب بتروجيت ان قرار انتقاله الي أي ناد اخر ليس بيده مشيرا في الوقت ذاته الي ان أمنيته الحالية هي الانضمام لتشكيلة المنتخب المصري باستمرارية.

وقال سليمان في اتصال هاتفي بـYallakora.com " قرار انتقالي الي أي ناد اخر سواء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة او الصيفية في نهاية الموسم ليس بيدي وانما في يد مسؤولي بتروجيت."

واضاف " عقدي ينتهي في 2012 ولذلك علي أي ناد يرغب في ضمي اليه انهاء الامور مع مسؤولي النادي البترولي."

وكان سليمان محط اهتمام قطبي الكرة المصرية في خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان اللاعب قاب قوسين او ادني من الانضمام للنادي الاهلي الا ان مسؤولي بتروجيت تمسكوا باللاعب لحاجة الفريق اليه بناء علي طلب من المدير الفني مختار مختار.

واكد سليمان علمه باستمرار اهتمام الاهلي والزمالك بضمه الي صفوفهما وقال " لدي علم باهتمام الاهلي والزمالك بمضي. في كل الأحوال أتمني الانضمام الي فريق يمكني من الانضمام باستمرار الي المنتخب المصري."

وأضاف " أمنيتي الحالية هي تمثيل مصر بشكل مستمر. واعتقد أن الانضمام إلي احد الناديين صاحبي الشعبية الجماهيرية الكبيرة قد يمكني من تحقيق ذلك."

وبزغ اسم وليد سليمان بشدة وبالأخص في الدور الاول للدوري المصري في الموسم الماضي الامر الذي جعله ينتقل الي الاهلي السعودي علي سبيل الاعارة لمدة 6 شهور قبل ان يعود لصفوف بتروجيت مطلع الموسم الجاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص .. سليمان: قرار انتقالي لأي ناد ليس بيدي.. وأمنيتي تمثيل مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer