اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 خاص .. مسؤولي الحرس: لسنا طرفا في مشكلة الزمالك مع اتحاد الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rady
مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: خاص .. مسؤولي الحرس: لسنا طرفا في مشكلة الزمالك مع اتحاد الكرة   الإثنين ديسمبر 14, 2009 11:53 am

أكد مسؤولين في نادي حرس الحدود عدم وجود الاخير كطرف في المشكلة المنظورة حاليا امام اتحاد الكرة المصري والتي تقدم بها نادي الزمالك والمختصة بمباراة الفريقين في الاسبوع الحادي عشر للدوري المصري الممتاز.

وقال الكابتن ابو طالب العيسوي المدرب العام للفريق في اتصال هاتفي بـYallakora.com " لسنا طرفا في هذه المشكلة. موقفنا سليم تماما بناء علي مخاطبات رسمية بيننا وبين اتحاد الكرة."

وأضاف " تلقينا ما يفيد أن من حقنا إشراك احمد عيد عبدالملك في المباراة وهذا ما قمنا به بالفعل. ليس لدينا مشكلة مع احد ولسنا طرفا في مشكلة تخص أندية اخري."

نفس الأمر أكده اللواء محمد حلمي مشهور المدير الاداري للفريق لـYallakora.com حيث قال " لا أحب أن أتطرق الي مشكلة لا تخص نادي حرس الحدود. المشكلة بين الزمالك واتحاد الكرة ولسنا طرفا علي الإطلاق فيها."

وكان نادي الزمالك قد طالب اتحاد الكرة باعتباره فائزا في مباراة حرس الحدود في الاسبوع الحادي عشر للدوري والتي انتهت بفوز النادي السكندري بنتيجة 2-1.

وبرر مسوؤلو الزمالك طلبهم بوجوب إيقاف عيد عبدالملك في المباراة لكونه طرد بصورة مباشرة خلال مباراة فريقه في الأسبوع التاسع ضد المقاولون العرب مما يعني إيقافه لمدة 3 مباريات بدلا من مباراة واحدة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص .. مسؤولي الحرس: لسنا طرفا في مشكلة الزمالك مع اتحاد الكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer