اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 "الصقر" حسن : نركز علي الهدف الأول في مرمي الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: "الصقر" حسن : نركز علي الهدف الأول في مرمي الجزائر   الأحد أكتوبر 25, 2009 10:25 pm

"الصقر" حسن : نركز علي الهدف الأول في مرمي الجزائر





أكد أحمد حسن نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن تركيز المنتخب في المباراة القادمة والحاسمة مع المنتخب الجزائري علي بطاقة التأهل للمونديال سيكون الهدف وبداية تحقيق الحلم المونديالي.

وقال حسن لجريدة الجمهورية إن المنتخب قادر علي الفوز علي المنتخب الجزائري بالنتيجة التي تضمن له التأهل المباشر لكأس العالم 2010 برغم أن المنتخب الشقيق فريق قوي واكتسب كثيراً من الثقة بعد فوزه علينا في المباراة الأولي بالبليدة.

واوضح ان لاعبي المنتخب من أبناء هذا الجيل يستحقون اللعب في المونديال لأنهم يمثلون أحد أهم العصور الذهبية للكرة المصرية ولا ينقصهم سوي اللعب في المونديال القادم بجنوب أفريقيا خاصة وأنهم أظهروا الوجه الحقيقي للكرة المصرية في كأس الأمم الأخيرة بغانا مشيراً إلي أن الفريق لا يعيش علي هذه الأمجاد وإنما يريد من خلال مباراة الجزائر التأكيد أن ما حدث في الشوط الثاني للمباراة الأولي كان مجرد كبوة جواد وأن البطل لا يقع في الفخ مرتين.

وأشار إلي أنه لا يقلل من شأن المنتخب الجزائري أو يقول إن الفوز عليه سيكون سهلاً وإنما يحتاج إلي مجهودات مضاعفة من اللاعبين ومساندة غير محدودة من الجماهير والإعلام.. والحمد لله فإن كل هذا الدعم والمساندة موجودة ولا أذهب إلي أي مكان إلا ويطالبني الناس بالفوز والتأهل للمونديال ولست أذيع سراً إذا قلت أنني أثناء المؤتمر الصحفي عقب مباراة زامبيا وفي حضور الكابتن شوقي غريب شعرت بحالة من التفاؤل الغريب وقلت دون أن أشعر أن 80 مليون مصري سيكونون موجودين باستاد القاهرة يوم 14 نوفمبر.. وهو نفس الإحساس الذي شعر به الكابتن شوقي وأنا أقول هذا الكلام التلقائي.

وكشف أحمد حسن عن الجلسات والأحاديث المستمرة بينه وبين بعض كبار نجوم المنتخب من القدامي مثل محمد بركات وأبوتريكة وسيد معوض وهاني سعيد وأحمد فتحي ووائل جمعة وعصام الحضري وكل اللاعبين حول حلم المونديال وإننا تعاهدنا جميعاً علي تحقيقه من أجل إسعاد كل المصريين وكتابة تاريخ جديد لهذا الجيل والذي يريد أن يتوج مشواره باللعب في المونديال.

وقال إنه شخصياً يتشبث بهذا الحلم لأنه يتشوق للعب في كأس العالم.. ذلك الشرف الذي لم ينله حتي الآن حيث إنه لعب في المسابقات المحلية والدولية باستثناء المونديال فقد لعب في بطولة أفريقيا وحقق لقبها مع الأهلي ولعب في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي عندما كان محترفاً في بيشكتاش وأندرلخت كما نال شرف اللعب في بطولة القارات مرتين ولا يبقي إلا المونديال والذي أعتقد أننا نقترب كثيراً منه.

وحول الحملة التي تشنها بعض الصحف الجزائرية للنيل من معنويات لاعبي المنتخب قال أحمد حسن إن كلام الصحف الجزائرية لن يقدم أو يؤخر لأن أقدام لاعبي مصر هي التي ستقول كلمتها الأخيرة لأن المباراة القادمة مع الجزائر تمثل لنا حلم العمر والذي ابتعد كثيراً قبل الفوز علي رواندا وزامبيا ثم عاد بقوة وفي ملعبنا وسط جمهورنا




المصدر : اخبار مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"الصقر" حسن : نركز علي الهدف الأول في مرمي الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا سمي جبل "افرست" بهذا الاسم؟
» شرح عمل فورمات "تهيئة" الجوال و بطاقة الذاكرة
» مصري ينتحر "شنقاً" على أشهر كباري القاهرة لعجزه عن الزواج
» أبو تريكة يؤكد استعداده للمشاركة في احتفالات "الخضر" بالمونديال
» " فزاعة" ناصر ولارا,,,منع رفع صور ديالا عودة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer