اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الاسماعيلي يفلت من كمين الجونة بالتعادل الإيجابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الاسماعيلي يفلت من كمين الجونة بالتعادل الإيجابي   الأحد أكتوبر 25, 2009 10:27 pm

الاسماعيلي يفلت من كمين الجونة بالتعادل الإيجابي





تعادل فريق الجونة مع الاسماعيلى بهدفين لكل منهما في المباراة الاول التى أقيمت بينهما فى الاسبوع السابع لبطولة الدورى العام بالغردقة.

حول الإسماعيلي تأخره بهدفين إلى تعادل مع مضيفه الجونة السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الممتازتقدم رضا شحاتة وأحمد عمران للجونة في الدقيقتين 11 و37، وتعادل محمد سليمان "حمص" ومهاب سعيد للدراويش مع الدقيقتين 45 و57.

بدأت أحداث اللقاء بتقدم الجونة بهدف عن طريق اللاعب رضا شحاتة فى الدقيقة 11 برأسية قوية من عرضية متقنة من اللاعب سعد حسنى ليسكنها رضا شباك الحارس عصام الحضرى معلناً الهدف الأول للجونة.

وفى الدقيقة 36 يحرز اللاعب أحمد عمران الهدف الثانى للجونة. وفى الدقيقة 43 يحرز اللاعب محمد حمص الهدف الأول للإسماعيلي برأسية جميلة من عرضية لأحمد صديق.

ومع بداية الشوط الثانى يسدد النجم مهاب سعيد الهدف الثانى وهدف التعادل للإسماعيلي من قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن الزاوية اليمنى العليا لشريف إكرامى فى الدقيقة 13 من الشوط الثانى.




المصدر : اخبار الرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسماعيلي يفلت من كمين الجونة بالتعادل الإيجابي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer