اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 زوار شمس المستقبل: زيدان ملك العقد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rady
مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20

مُساهمةموضوع: زوار شمس المستقبل: زيدان ملك العقد   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 6:30 pm

اختار أعضاء شمس المستقبل الفرنسي زين الدين زيدان ملكا لكرة القدم في السنوات العشر الأخيرة، مخالفين ترشيحات مجلة "ورلد سوكر" البريطانية.

وكانت "ورلد سوكر" قد اختارت النجم البرازيلي رونالدينيو كنجم العقد الذي ينتهي مع حلول يناير، وجاء زيدان في ترشحيات المجلة البريطانية عاشرا.

لكن شمس المستقبل فتح باب الاختيارات أمام الأعضاء، والنتيجة أن زيدان جاء في المركز الأول، تلاه ظاهرة الكرة البرازيلية رونالدو، ثم رونالدينيو ثالثا.

وشاركفي الاستفتاء ما يقرب من 10 آلاف عضو، وأحصى شمس المستقبل الأصوات عن طريق الترشيحات الأولى التي وضعها أعضاء الموقع في تعليقاتهم.

وحصد زيدان 54 صوتا، تلاه رونالدو بـ24 صوتا، ثم رونالدينيو بـ20 صوتا، فيما تفرقت باقي الأصوات على نجوم اللعبة.

ويملك زيزو سجلا حافلا إذ قاد فرنسا لحمل كأس أمم أوروبا في 2000، ثم منح ريال مدريد دوري الأبطال في 2002 بهدف تاريخي في باير ليفركوزن.

كما ساهم في حمل الميرنجي درع الليجا في 2003، واختتم مسيرته بعروض رائعة في كأس العالم 2006، ليودع المستطيل الأخضر وهو على القمة.

فيما لم ينس زوار شمس المستقبل عودة رونالدو الاسطورية للملاعب بعد إصاباته أكثر من مرة في الركبة، وحصوله على لقب هداف كأس العالم 2002 مع البرازيل.


عامان فقط من التألق .. صنعا من رونالدينيو اسطورة

فبرغم هبوط مستوى رونالدو في السنوات العشر الأخيرة قياسا بما قدمه أواخر التسعينات، إلا أنه نال بأهدافه مع ريال مدريد والبرازيل لقب الظاهرة عند الجماهير.

اختيارات مباغتة

شهد السباق العديد من الاختيارات المباغتة، مثل دخول محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند قائمة أحد الأعضاء، والأمر نفسه مع الإيطالي كريستيان فييري.

وطبعا لم يترك زوار شمس المستقبل الفرصة، واختار بعضهم اسطورة الزمالك حازم إمام، ورد الآخرون بانتخاب نظيره في الأهلي محمد أبو تريكة ضمن القائمة.

وبخلاف ثلاثي القمة، تفاعل الأعضاء مع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي تييري هنري.

ودخل في الحسابات العديد من أباطرة اللعبة مثل الإيطالي باولو مالديني والإسباني راؤول جونزاليس والبرتغالي لويس فيجو والإنجليزي ديفيد بيكام، لكن بأصوات أقل.

وتواجد الألماني مايكل بالاك والإيطالي فرانشيسكو توتي والإنجليزي ستيفن جيرارد والحارس جيانلويجي بوفون والكاميروني صامويل إيتو ضمن المرشحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زوار شمس المستقبل: زيدان ملك العقد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer