اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الزمالك يواصل صحوته ويقفز للمركز التاسع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: الزمالك يواصل صحوته ويقفز للمركز التاسع   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 3:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واصل الزمالك صحوته بالفوز على مضيفه بترول أسيوط بهدفين من دون رد يوم الأربعاء في المرحلة الـ14 من الدوري الممتاز.
ويأتي هذا الانتصار كأول مرة يفوز فيها الزمالك في مباراتين متتاليتين في الدوري هذا الموسم بعد التغلب على المصري في المباراة الماضية.
وتقدم الضيوف عن طريق حازم إمام في الدقيقة العاشرة، وعزز أحمد جعفر الفوز في الدقيقة 33.
وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 18 نقطة وقفز من المركز الـ12 إلى التاسع، فيما تجمد رصيد بترول أسيوط عند خمس نقاط في المركز الـ16 والأخير.
وبدأ حسام حسن المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وأحمد مجدي مع محمود فتح الله وعمرو الصفتي في الدفاع وأحمد غانم ومحمد عبد الشافي على الأطراف.
وواصل حسن الدفع بحازم إمام أمام غانم ومحمود عبد الرازق شيكابالا أمام عبد الشافي وإبراهيم صلاح في المنتصف وحيدا وفي الأمام أحمد حسام ميدو وأحمد جعفر.
شوط حماسي
وافتتح إمام التسجيل للأبيض من عرضية من جعفر من الجبهة اليسرى غالطت الدفاع الصعيدي لتصل إلى إمام الذي سدد بقوه على يمين ناصر فاروق حارس مرمى أصحاب الأرض.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]فرحة زمالكاوية

وفي حماس الهدف انطلق الزمالك باحثا عن هدف آخر وتمكن فتح الله من هز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 13 إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.
وحاول الزمالك الوصول مجددا للهدف الثاني حتى تمكن جعفر من ذلك عندما ارتقى لعرضية أرسلها ميدو من الجبهة اليسرى وحولها برأسه في المرمى.
هدوء وشماريخ
مر الشوط الثاني في هدوء تام صاغه عدم رغبة الزمالك في أي جديد عقب تقدمه بهدفين، في الوقت الذي فشل أسيوط في في بناء هجمات مؤثرة.
وكان أبرز أحداث الشوط الثاني هو إيقاف المباراة بسبب إشعال بعض من جماهير الفريق الأبيض للشماريخ احتفالا بتقدم الفريق في المباراة الأولى خارج القاهرة هذا الموسم .
وحاول العميد الحفاظ على تقدم فريقه بإقحام علاء علي بدلا من حازم إمام وأحمد عبد الرؤوف بدلا من شيكابالا قبل أن يعود ويدخل شريف أشرف بدل من فتح الله.
وفي الدقيقة 83 اطلق جمال عبد الإله لاعب وسط بترول أسيوط أخطر محاولات فريقه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن لمرمى عبد الواحد.
وقبل نهاية المباراة بدقائق خرج غانم من الملعب للإصابة ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد إجراء جميع التغييرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يواصل صحوته ويقفز للمركز التاسع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer