اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 إصابة 17 شرطيا و وفاة مواطن بغيبوبة سكر بـ"احداث الهجانة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: إصابة 17 شرطيا و وفاة مواطن بغيبوبة سكر بـ"احداث الهجانة"   الخميس ديسمبر 17, 2009 7:46 am



الأهالى يرشقون قوات الأمن بالحجارة

اعتدى أهالى منطقة عزبة الهجانة بالقاهرة الثلاثاء على عدد من جنود وضباط الشرطة المصاحبين لفرق الإزالة لعدد من عقارات العزبة الخالية من السكان، مما أدى إلى إصابة 17 شرطيا (15 مجندا وضابطين) ووفاة مواطن بغيبوبة سكر.

وقام الأهالى برشق قوات الأمن بالحجارة فى محاولة لمنعهم من تنفيذ قرارات الإزالة، قبل عودة الهدوء إلى المنطقة العشوائية عقب تفهم الأهالى أن القرارات خاصة فقط بالعقارات الخالية من السكان والكائنة تحت الإنشاء.

كان الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة قد قرر إزالة 28 عقارا خاليا من السكان بمنطقة عزبة الهجانة، وهو القرار الذى وافقت عليه لجنتا الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشعب طالما أن العقارات لا يوجد بها سكان.

ويرجع قرار المحافظ الخاص بإزالة هذه العقارات، عقب تلقيه تقريرا من جهاز التفتيش على أعمال البناء بوزارة الإسكان يحذر من وقوع كارثة بعزبة الهجانة، لكون أعمال البناء فى هذه العقارات تفتقر إلى كل الأسس الهندسية ولا تتوفر لها معدلات الأمان، مع غياب متطلبات الحماية المدنية فى هذه المنطقة.

وأشار التقرير الى أن العقارات ترتفع دون حساب لعرض الشوارع التى لا تسمح بمرور سيارة إطفاء أو إسعاف فى حالة الضرورة أو الظروف الطارئة، بالإضافة إلى صعوبة إدخال المرافق وشبكات الصرف الصحى والمياه إلى المنطقة، فضلا عن الشكاوى الدائمة من ضعف المياه وانقطاعها أو الغرق فى الصرف الصحى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة 17 شرطيا و وفاة مواطن بغيبوبة سكر بـ"احداث الهجانة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer