اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الحوثيون يتهمون الطيران الامريكي بقصف مواقعهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الحوثيون يتهمون الطيران الامريكي بقصف مواقعهم   الخميس ديسمبر 17, 2009 7:49 am


ر
صنعاء تنفي بصورة قاطعة

اتهم المتمردون الحوثيون الذين يواجهون حربا مع القوات الحكومية شمالي اليمن الاربعاء الولايات المتحدة بالمشاركة في المعارك عبر شن غارات على مواقعهم، لكن صنعاء نفت ذلك بصورة قاطعة.
وقال الذين يتزعمهم عبد الملك الحوثي في بيان "بدأ التدخل الامريكي المباشر الاسبوع المنصرم وما زال مستمرا حتى الان بقصف مختلف المناطق في المحافظات الشمالية".
واضاف البيان الذي بثه موقع "المنبر" التابع للحوثيين "ارتكب الطيران الامريكي مجازر وحشية واستخدم كافة الأسلحة العسكرية والامكانيات الامريكية من اجل تدمير القرى والمساكن والمدارس والمنشآت العامة وقتل المواطنين".

وهي المرة الاولى التي يشير فيها الحوثيون الى تدخل امريكي مباشر في النزاع في شمال اليمن.

واكد الحوثيون ان غارة امريكية نفذت في الاونة الاخيرة اوقعت 120 قتيلا و44 جريحا في مركز اعتقال في تلك المنطقة.
واعتبر الحوثيون في بيانهم "ان التدخل الأمريكي الصريح والمباشر في استهداف المواطنين في اليمن يحتم على ابناء العالم الاسلامي والعربي تحمل المسؤولية باعتبار التدخل الأمريكي عدوانا على جزء من ابناء هذه الأمة ولن يقف عند هذا الحد والصمت عنه تواطؤ وتشجيع".

ولكن مصدرا رسميا يمنيا نفى مزاعم الحوثيين بمشاركة الطيران الامريكي في المعارك.
وقال المصدر في بيان "لقد تعودنا كذب وادعاءات جماعة التمرد والتخريب كي يبرروا ما يرتكبونه من جرائم في حق المدنيين والمختطفين من أبناء قوات الأمن والجيش المدافعين عن الوطن".
واضاف المصدر ان "الضربات الموجعة التي تلقتها جماعة التمرد من أبناء القوات المسلحة والأمن جعلتهم في حالة يأس وتخبط فتارة يدعون ان الطيران السعودي قام بقصفهم وتارة يقولون الطيران الأمريكي".
ويدور نزاع مسلح منذ 11 اب/اغسطس بين الحوثيين، وهم ينتمون إلى الشيعة، والجيش اليمني في مناطق شمال اليمن الحدودية مع السعودية.

وشن الجيش السعودي عمليات عسكرية ضد المتمردين اليمنيين اثر مقتل احد عناصر خفر الحدود السعوديين برصاص المتمردين الذين تسللوا الى المملكة في الثالث من نوفمبر/تشرين ثان.
ويتهم الحوثيون الجيش السعودي بالتوغل في اليمن وهو ما تنفيه الرياض التي تؤكد انها تتحرك داخل حدودها فقط.





المصدر : نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحوثيون يتهمون الطيران الامريكي بقصف مواقعهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer