اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 استبعاد ميدو من القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الافريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: استبعاد ميدو من القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الافريقية   الخميس ديسمبر 31, 2009 10:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القاهرة (رويترز) - استبعد حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم أحمد حسام (ميدو) مهاجم الزمالك على نحو مفاجيء من تشكيلة تضم 23 لاعبا أعلنها يوم الاربعاء لخوض نهائيات كأس الأمم الافريقية في انجولا الشهر المُقبل.

وجاء استبعاد ميدو رغم غياب زميله في الزمالك عمرو زكي عن منتخب مصر في انجولا بسبب الإصابة. وشارك ميدو المُعار للزمالك من ميدلسبره الانجليزي مع منتخب مصر في مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1 مع مالاوي يوم الثلاثاء وكانت الاولى له مع الفريق منذ مارس اذار الماضي.

وفضل شحاتة الاستعانة بخماسي هجومي يضم عماد متعب ومحمد زيدان بالاضافة الى أحمد رؤوف مهاجم انبي والسيد حمدي مهاجم بتروجيت وأحمد عيد عبد الملك مهاجم حرس الحدود.

واستبعد شحاتة أيضا شريف عبد الفضيل مدافع الاهلي وحازم امام جناح الزمالك ووليد سليمان صانع لعب بتروجيت من القائمة النهائية لمنتخب مصر حامل لقب كأس أمم افريقيا في 2006 و2008 بعدما كانوا ضمن التشكيلة المبدئية التي أعلنها المدرب الاسبوع الماضي.

وسيخوض محمد ناجي (جدو) لاعب وسط الاتحاد السكندري ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) جناح الزمالك وزميله الظهير الايسر محمد عبد الشافي أول بطولة كبيرة لهم مع منتخب مصر.

وأعلن شحاتة في وقت سابق من هذا الاسبوع استبعاد محمد أبو تريكة صانع لعب الاهلي الذي ساعد منتخب مصر على التتويج الافريقي في 2006 و2008 بسبب اصابته بشرخ في القدم رغم انه كان ضمن التشكيلة المبدئية للفريق.

ويسافر منتخب مصر الى دبي يوم الجمعة لخوض معسكر تدريبي ومباراة ودية ضد مالي قبل ان يتجه الى انجولا.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجانبه نيجيريا وبنين وموزامبيق. وسيبدأ المنتخب المصري رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة نيجيريا يوم 12 يناير كانون الثاني.

وجاءت تشكيلة مصر على النحو التالي:
حراس المرمى: عصام الحضري (الاسماعيلي) وعبد الواحد السيد (الزمالك) ومحمود أبو السعود (المنصورة).

مدافعون: هاني سعيد (الزمالك) وعبد الظاهر السقا (اسكيشهير سبور التركي) ووائل جمعة (الاهلي) ومحمود فتح الله (الزمالك) ومعتصم سالم ( الاسماعيلي) وسيد معوض (الاهلي) ومحمد عبد الشافي (الزمالك) وأحمد فتحي ( الاهلي) وأحمد المحمدي (انبي).

لاعبو وسط: حسني عبد ربه (الاهلي الاماراتي) وعبد العزيز توفيق ( انبي) وأحمد حسن (الاهلي) وحسام غالي (النصر السعودي) ومحمد ناجي "جدو" (الاتحاد السكندري) ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (الزمالك).

مهاجمون: أحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود) وعماد متعب (الأهلي) وأحمد رؤوف (انبي) والسيد حمدي (بتروجيت) ومحمد زيدان (بروسيا دورتموند الالماني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استبعاد ميدو من القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الافريقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer