اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 .. وميدو يرد علي "شحاتة": الاستبعاد من المنتخب "صدمة"..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: .. وميدو يرد علي "شحاتة": الاستبعاد من المنتخب "صدمة"..   الخميس ديسمبر 31, 2009 10:06 am

أكد أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق كرة القدم بنادي الزمالك أن استبعاده من صفوف المنتخب الوطني والحرمان من المشاركة في أمم أفريقيا في أنجولا القادمة صدمة غير متوقعة لاسيما وأنه ظهر بمستوي طيب في المباراة الودية أمام مالاوي بالإضافة إلي التألق مع الزمالك في الدوري الممتاز.
أضاف أن المنتخب الوطني يدار بالأهواء وتحكمه المصالح الخاصة وأسفر عنه احتكار مجموعة لاعبين للفريق في ظل وجود الجهاز الفني الحالي بقيادة حسن شحاتة وترتب عنه الخروج صفر اليدين من ماراثون التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
أشار مهاجم الزمالك إلي أنه يرفض تصرفات حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الذي ضمه لمدة ساعات علي سبيل الترضية وكأنه لاعب مغمور مما يمثل اساءة إلي الجهاز الفني للمنتخب الذي يجب ان تكون اختياراته بمنتهي الدقة وبعيدة عن المجاملات.
اعترف ميدو أن المنتخب يفتقد الي عناصر الخبرة الدولية قبل المشاركة في الأمم الافريقية بأنجولا وهذا سيكون له تأثير سلبي علي معنويات اللاعبين مما يفقدهم طموح المنافسة والدفاع عن اللقب الأفريقي.
قال ميدو إنه قرر عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات المقبلة لشرح تفاصيل أزمته مع حسن شحاتة .
صرح تامر وصفي شقيق أحمد حسام "ميدو" بأن اللاعب لن يعتزل اللعب دولياً رداً علي استبعاده من تشكيل المنتخب
من جانبه أكد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك انه لا يستطيع التعليق علي قرار استبعاد ثنائي القافلة البيضاء ميدو وحازم امام من صفوف المنتخب من النواحي الادارية ولكن فنياً الامر مختلف تماما خاصة في حالة لاعب بحجم الخبرة الدولية لميدو الذي يمثل مصدر إزعاج لجميع المنتخبات المنافسة في البطولة الأفريقية.
قال إبراهيم حسن إن المنتخب الوطني يمر بظروف صعبة جدا نظراً لتأثر أغلب النجوم بالإجهاد والإصابات وهذه المرحلة تتطلب من الجهاز الفني للفريق الوطني الدفع باللاعبين الدوليين الذين كانوا بعيدين عن المنتخب وفي مقدمتهم ميدو.
وصف المنسق العام لفريق الزمالك ان استبعاد أحمد حسام "ميدو" من المنتخب يمثل سقطة صارخة للمعلم حسن شحاتة الذي يحتاج إلي امكانات وقدرات اللاعب وسط الماراثون الأفريقي.
كشف إبراهيم حسن عن أن حسن شحاتة حرص علي معنويات النجم محمد أبو تريكة برغم إصابته بشرخ اجهادي يحرمه من اللعب في أنجولا لكنه وضعه تحت ملاحظة الجهاز الفني للمنتخب باعتباره من اللاعبين اصحاب البصمات الواضحة في مسيرة الفراعنة بينما تجاهل المعلم عمرو زكي مهاجم الزمالك الذي يمر بنفس ظروف الإصابة مما أثر سلبيا علي معنويات البلدوزر نظرا للتفرقة في المعاملة بين النجوم.
شدد المنسق لفريق الزمالك علي ضرورة تدعيم النجوم وتحفيزهم علي العطاء للتألق مع أنديتهم بصفة عامة والمنتخب ايضا لاسيما وأن ذلك يترجم لإنجازات للكرة المصرية.
من ناحية أخري قاد العميد حسام حسن تدريب الزمالك علي ستاد حلمي زامورا بالنادي وعاونه طارق سليمان المدرب العام وعبدالحليم علي المدرب المساعد وعماد المندوه مدرب حراس المرمي.
حرص حسام حسن علي الاهتمام بالنواحي البدنية لرفع معدل لياقة اللاعبين بالإضافة إلي التسديد المباشر علي المرمي.
ركز العميد علي تنفيذ بعض الجمل الخططية والتدريب علي الكرات الثابتة من العمق والاجناب.
أجري المدير الفني تقسيمة في منتصف الملعب لمدة 20 دقيقة تألق خلالها عمرو الصفتي وأديكو وصبري رحيل وحسن مصطفي وابراهيم صلاح وأحمد مجدي.
من جهة أخري خضع رباعي حراسة المرمي محمد عبدالمنصف وعماد السيد وخالد عبدالناصر ومحمد عبدالمنعم لتدريبات بدنية وفنية خاصة بإشراف عماد المندوه مدرب الحراس وظهر خلال المران التنافس الواضح بينهم لاسيما عبدالمنصف الذي نال اشادة كبيرة من المدرب والجماهير.
في الوقت نفسه انتهي حسام حسن المدير الفني من انهاء ازمة محمد عبدالمنصف واقناعه بالاستمرارية مع الفريق لنهاية الموسم بالإضافة إلي تسوية هذا الملف بشكل نهائي مع مجلس الادارة خلال الأيام القادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.. وميدو يرد علي "شحاتة": الاستبعاد من المنتخب "صدمة"..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "مَــهلاً أَيُــهَــا القَــدَر"
» أنجيلينا جولي تتصدر قائمة "أكثر المشاهير تأثيراً على العالم"
» سرايا القدس تزف (مهندس) عملية "استدراج الأغبياء" بعد رحلة طويلة من الجهاد والمقاومة.. "صور
» °˚ღஓ" تَهدمِتَ والله أرّكآنَ آلهُدَىْ "ஓღ˚°
» " خلها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى وتفضح "..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer