اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مصر تفوز على مالي وديا استعدادا لكأس أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مصر تفوز على مالي وديا استعدادا لكأس أفريقيا   الخميس يناير 07, 2010 1:58 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فاز المنتخب المصري على نظيره المالي بهدف نظيف مساء أمس الاثنين في مباراة كرة القدم الدولية الودية على استاد الاهلي في دبي ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس الامم الافريقية بانجولا التي تنطلق الأحد المقبل.

سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 محمد ناجي(جدو) لاعب الاتحاد الاسكندري والوافد الجديد إلى تشكيلة حامل لقب كأس أفريقيا.

وكانت مباراة دبي هي الأخيرة للمنتخب المصري قبل التوجه إلى انجولا يوم الأربعاء حيث سيخوض الفريق اولى مبارياته في المجموعة الثالثة ضد منتخب نيجيريا في 12 يناير/كانون الثاني الجاري.وتضم مجموعة مصر أيضا منتخبي موزمبيق وبنين.

وبدأت مالي المباراة بافضلية واضحة وكانت قريبة من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عندما ارسل موديبو مايغا عرضية تطاول لها مصطفى ياتاباري برأسه لكن حارس مصر عصام الحضري تألق في ابعاد كرته ببراعة الى ركنية.

واستعادت مصر السيطرة تدريجيا ومرر عماد متعب كرة الى احمد حسن ومنه الى محمد زيدان لكنه أضاع الفرصة في الدقيقة السابعة.

وضاعت من مصر فرصة اخرى محققة للتهديف عندما اخطأ حارس مالي مامادو سيديبيه في تشتيت الكرة لتصل الى محمد زيدان الذي مررها إلى عماد متعب المنفرد تماما فسدد بقوة لكن سيديبيه صد كرته ببراعة لترتد الى احمد حسن الذي سدد مرة اخرى لكن كرته اصطدمت بقدم احد المدافعين في الدقيقة 34.

وجاء الشوط الثاني اقل مستوى وفرصا بعد التبديلات الكثيرة التي لجأ اليها المدربان, ونجح جدو الذي نزل بديلا لأحمد حسن في تسجيل هدف المباراة الوحيد حين سدد كرة بعيدة مفاجئة لمست يد حارس مالي سيديبيه ودخلت مرماه في الدقيقة 65.

وتابعت مصر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبها حسام غالي في الدقيقة 84, واهدرت مالي فرصة ثمينة لتعديل النتيجة عندما عرقل البديل عبد الظاهر السقا المهاجم مامادو ديالو ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها باكاي تراوري لكن كرته اصطدمت بعارضة مرمى الحضري وارتدت الى الملعب في الدقيقة 89.

يشار إلى أن المنتخب المصري يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات كأس الأمم بواقع ست بطولات أعوام 1957و1959 و 1986 و1998 و2006 و2008.ومصر هي الفائزة حتى الآن بأول وآخر بطولة أفريقية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تفوز على مالي وديا استعدادا لكأس أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer