اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مصر تستهل رحلة الدفاع عن لقب أمم افريقيا بانتصار كبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مصر تستهل رحلة الدفاع عن لقب أمم افريقيا بانتصار كبير   الأربعاء يناير 13, 2010 1:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بانجيلا (انجولا) (رويترز) - حول منتخب مصر تأخره بهدف الى فوز 3-1 على نيجيريا ليستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الامم الافريقية لكرة القدم في انجولا بصورة رائعة يوم الثلاثاء.

وافتتح تشينيدو اوباسي مهاجم هوفنهايم الالماني التسجيل للمنتخب النيجيري بعد 12 دقيقة من بداية اللقاء لكن عماد متعب أدرك التعادل لمصر قبل نهاية الشوط الاول.

ووضع القائد أحمد حسن المنتخب المصري بطل افريقيا 2006 و2008 في المقدمة باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 54 وعزز البديل محمد ناجي ( جدو) تقدم مصر عندما سجل الهدف الثالث قبل ثلاث دقائق من نهاية زمن اللقاء.

وأصبحت مصر التي أخفقت على نحو مفاجيء في التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 في وضع جيد للتأهل لدور الثمانية قبل مباراتيها المقبلتين ضد بنين وموزامبيق اللذين يعتبرهما خبراء أقل قوة.

ويسعى منتخب مصر لانجاز غير مسبوق بالفوز بكأس أمم افريقيا ثلاث مرات متتالية لكن نيجيريا كانت أكثر تنظيما في بداية اللقاء الذي أقيم بمدينة بانجيلا.

وترجم المنتخب النيجيري تفوقه في البداية بهدف سجله اوباسي الذي دخل تشكيلة منتخب بلاده في اللحظات الاخيرة بديلا للمهاجم مايكل اينرامو عندما هيأ الكرة لنفسه عند حافة منطقة الجزاء بعد تجاوز المدافع محمود فتح الله قبل أن يطلق تسديدة قوية بالقدم اليسرى سكنت شباك الحارس عصام الحضري.

وفرض ثنائي وسط نيجيريا ديكسون ايتوهو وجون اوبي ميكل سيطرتهما على اللعب لكن محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الالماني اخترق الدفاع النيجيري من الجهة اليسرى قبل أن يطلق تسديدة حادت قليلا عن المرمى في منتصف الشوط الاول.

واقترب كالو اوتشي من التسجيل مرتين قبل أن ينجح المصريون في التعادل عن طريق متعب.

وأرسل القائد حسن تمريرة رائعة اخترقت الدفاع النيجيري ووضعت متعب في وضع انفراد في الدقيقة 34 وراوغ مهاجم الاهلي المصري الحارس فينسنت انياما خارج منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الشباك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تستهل رحلة الدفاع عن لقب أمم افريقيا بانتصار كبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer