اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 3 وفيات جديدة بانفلونزا الخنازير في مصر ترفع الاجمالى إلى 219

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: 3 وفيات جديدة بانفلونزا الخنازير في مصر ترفع الاجمالى إلى 219   السبت يناير 16, 2010 10:39 pm


أعلنت وزارة الصحة عن 3 وفيات جديدة بفيروس "A/H1N1" المعروف عالميا باسم انفلونزا الخنازير ليصل إجمالى حالات الوفاة فى مصر منذ ظهور المرض وحتى الآن إلى 219 حالة .
وأوضحت الوزارة الصحة فى بيان اصدرته مساء السبت أن الحالة رقم 217 لرجل من محافظة المنيا ويبلغ من العمر 65 عاما، والحالة 218 لرجل يبلغ من العمر 22 عاما من محافظة المنيا، والحالة 219 لسيدة من محافظة المنوفية تبلغ من العمر 26 عاما .

تطعيم الاطفال من 3 الى 5 سنوات

على صعيد متصل،أكد الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ان الوزارة تبدأ في تطعيم المرحلة التى تسبقها من ثلاث إلي خمس سنوات، لافتا إلي أنه لا ينصح بتطيعم الأطفال في سن يقل عن ثلاث سنوات.

وأشار شاهين في تصريحات للتليفزيون المصري السبت إلي أن فيروس إيه (إتش 1 إن 1) ينتشر عشرة أضعاف من الإنفلونزا العادية (الموسمية) والأكثر انتشارا في تاريخ البشرية، موضحا أن الانفلونزا الموسمية كانت تصيب الاطفال وكبار السن وتأثيرها كان علي الجهاز التنفسي العلوي فقط، أما الإنفلونزا المستحدثة تصيب الجهاز التنفسي السلفي وتتجه إلي الرئتين مما يسبب مضاعفات خطيرة.

وكشف أن فيروس إنفلونزا الخنازير سوف يستمر في مصر علي الاقل لمدة سنة آخرى حتى يتم التخلص منه، مشيرا إلي عنصريين هامين للوقاية من الفيروس هما الابتعاد عن الأماكن المزدحمة والتطعيم.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة ان اجراءات الحجر الصحي الدولية للأجانب الوافدين إلي مصر مستمرة ولم تتوقف لانها دورية ومتفق عليها.

وقال شاهين ان الوزارة أوقفت الاجراءات الوقائية للوافدين من الخارج فقط بالنسبة للفيروس لانه ليس بالضرورة ان نراقب القادمين من الخارج.

وأضاف أن وزارة الصحة كانت ترصد حالات القادمين إلي مصر في الفترة الماضية ووجدت ان معظم الحالات خفيفة وليست شديدة الاصابة ولم يعد هناك جدوى علمية بعد أن أصبحت الصورة واضحة وأصبح انتقال المرض داخلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
3 وفيات جديدة بانفلونزا الخنازير في مصر ترفع الاجمالى إلى 219
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer