اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يسحق بيرنلي بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يسحق بيرنلي بثلاثية   السبت يناير 16, 2010 10:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حافظ فريق تشيلسي على موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه سندرلاند وتغلب عليه 7-2 السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
وسجل كل من نيكولاس أنيلكا وفرانك لامبارد هدفين بينما سجل الأهداف الثلاثة الأخرى فلوران مالودا وآشلي كول ومايكل بالاك ليكون الفوز الأكبر لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب مانشستر يونايتد على بيرنلي 3-0، وويجان على مضيفه لفرهامبتون 2-0 وتعادل ليفربول مع ستوك سيتي 1-1، وتوتنهام مع هال سيتي سلبيا.
ورفع تشيلسي رصيده إلى 48 نقطة ليظل في المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي تغلب على ضيفه بيرنلي 3-0 على ملعب " أولد ترافورد".
وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب في المباراة أمام سندرلاند صاحب المركز الثاني عشر، وافتتح التسجيل بالهدف الأول لأنيلكا في الدقيقة الثامنة وسجله إثر تمريرة من بالاك وبعد عشر دقائق أضاف لاعب خط الوسط الفرنسي مالودا الهدف الثاني لتشيلسي من كرة زاحفة سددها من داخل حدود منطقة الجزاء.
وجاء أروع أهداف المباراة في الدقيقة 30 وسجله آشلي كول من كرة ساقطة (لوب) مرت فوق الحارس مارتين فولوب في طريقها إلى الشباك وأضاف لامبارد الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 34 ولم تسفر الدقائق المتبقية من الشوط عن جديد لينتهي بتقدم تشيلسي 4-0.
ولم يختلف الحال كثيرا في الدقائق الأولى من الشوط الثاني حيث لم يتطور أداء سندرلاند، وسجل بالاك الهدف الخامس لتشيلسي في الدقيقة 52 ثم أضاف أنيلكا الهدف الثاني له والسادس لتشيلسي في الدقيقة 55.
وبعد ثوان رد سندرلاند بهدف سجله بولو زيندين، وشهدت الثواني الأخيرة من اللقاء هدفين حيث أضاف لامبارد الهدف السابع لتشيلسي قبل أن يسجل دارين بينت الهدف الثاني لسندرلاند.
وعلى ملعب "أولد ترافورد" ألحق مانشستر بضيفه بيرنلي الهزيمة في أول مباراة له تحت قيادة المدير الفني الجديد بريان لو وجاءت الأهداف الثلاثة لمانشستر في نصف الساعة الأخير بالمباراة وسجلها ديميتار برباتوف وواين روني والبديل الشاب مامي ضيوف.
وسجل روبرت هوت هدفا في الدقيقة 90 قاد به ستوك سيتي إلى التعادل مع ضيفه ليفربول 1-1، وكادت المباراة أن تنتهي بفوز ليفربول بالهدف الذي سجله سوتيروس كاريكوس في الدقيقة 54 لكن هوت أنقذ ستوك سيتي من الهزيمة وحرم ليفربول من فوز خارج أرضه كان سيخفف الضغوط الواقعة على كاهل الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول.
وكانت الضغوط قد تزايدت على بينيتيز بعدما خرج الفريق من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أيام على يد ريدينج المنافس في دوري الدرجة الأولى وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليرفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع مقابل 25 نقطة لستوك سيتي في المركز العاشر.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وبعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني أخفق توماس سورنسن حارس مرمى ستوك سيتي في التعامل بشكل جيد مع ضربة حرة سددها فابيو أوريلو لتصل الكرة إلى المدافع اليوناني كاريكوس الذي سجل بذلك أول هدف له بقميص ليفربول.
وجاء هدف هوت في الدقيقة 90 مشابها بدرجة كبيرة وقد أحرزه وسط ارتباك في منطقة الجزاء، وذلك بعدما شكل ستوك سيتي ضغطا كبيرا على مرمى ليفربول وكاد المهاجم الهولندي ديرك كاوت أن يحسم اللقاء لصالح ليفربول في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه أهدر الفرصة وسدد كرة اصطدمت بالقائم.
وعلى ملعب "وايت هارت لين" تعادل توتنهام سلبيا مع ضيفه هال سيتي لتتقلص أمل توتنهام في حجز مكان بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .
وتغلب ويجان على مضيفه ولفرهامبتون 2-0 ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد ولفرهامبتون عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.
وتأجلت المباراة التي كانت مقررة بين فريقي بورتسموث وبرمنجهام بسبب سوء أحوال الطقس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يونايتد يسحق بيرنلي بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer