اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أغنياء أندونيسيا يقضون العقوبة في سجون "5 نجوم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: أغنياء أندونيسيا يقضون العقوبة في سجون "5 نجوم"   السبت يناير 16, 2010 10:46 pm


كشفت وزارة الداخلية الأندونيسية أن عددا من السجناء الأغنياء يقيمون بزنزانات خاصة تتوفر فيها كافة وسائل الرفاهية كالاتصالات الهاتفية والتليفزيون والأثاث الفاخر وحجرات خاصة للموسيقى والترفيه.
وأظهرت التحقيقات، التى أجراها فريق العمل المعنى بالإشراف على الأوضاع بالسجون الأندونيسية السبت، أن إحدى السجينات وتدعى أرتاليتا سويانى، والتى تقضى عقوبة السجن لمدة خمس سنوات لتورطها فى دفع رشوة بقيمة 600 ألف دولار لأحد مساعدى المدعى العام الإندونيسى عام 2009، تعيش داخل زنزانة خاصة تشبه فنادق الخمس نجوم ويشرف على خدمتها فتيات ويسمح لها باستقبال الزائرين بغض النظر عن عددهم.
وقال عضو فريق العمل المعنى بالإشراف على السجون الإندونيسية دينى إندرايانا إن السجناء الأغنياء تتوفر لديهم تسهيلات غير عادية من بينها الاتصالات الدولية والانترنت وحجرات التجميل وممارسة الرياضة, منوها بأن فريق العمل اكتشف حصول عدد من القائمين على شئون تلك السجون على رشاوى من رجال الأعمال الأغنياء الذين يقضون عقوبة السجن - من أجل توفير كافة التسهيلات اللازمة والتى تمكنهم من العيش برفاهية داخل السجن.

وأشار إلى أن وزارة العدل الإندونيسية تجرى حاليا تحقيقا بشأن الفساد داخل السجون والذى أتاح لعدد من رجال الأعمال تحويل زنزاناتهم إلى حجرات خمس نجوم.
كان ناطق أمنى إندونيسى قد أوضح مؤخرا أن عدد السجناء الذين لقوا مصرعهم عام 2009 بلغ 778 سجينا مقابل 750 سجينا عام 2008 نتيجة عدد من العوامل من بينها الأمراض المزمنة والتكدس والعنف.
ومن جانبه، أوضح رئيس مكتب مكافحة الإرهاب الإندونيسى الجنرال إنشاد مباى مؤخرا أن السجون الإندونيسية تعد نقطة الضعف الوحيدة فى الحرب التى تشنها الحكومة الإندونيسية ضد الإرهاب، منوها بأن الإرهابيين المعتقلين ينقلون تعليماتهم إلى أعوانهم خارج المعتقلات عبر الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغنياء أندونيسيا يقضون العقوبة في سجون "5 نجوم"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تخلي عن الشخصية القوية مؤقتاً.. ضعف الأنثي "طُعم" لاصطياد عريس "الغفلة"
» كليب نشيد " غريب " لعمر الصعيدي
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» يحمل بطاقة منتهية باسم "محمد" و نظام البصمة يؤكد أنه " بشير " أربعيني يدخل المملكة بجواز سفر فلبيني لتجديد بطاقة هويته السعودية !
» لوحات فنية "البحر"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer