اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أبوالغيط: مصر والجزائر يجمعهما تاريخ ومودة.. والفائز سيمثل العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: أبوالغيط: مصر والجزائر يجمعهما تاريخ ومودة.. والفائز سيمثل العرب   الخميس يناير 28, 2010 1:01 pm



أكد أحمد أبو الغيط وزير الخارجية أن مصر والجزائر دولتان عربيتان وشعبان إسلاميان جمعت بينهما صداقة ومودة، معربا عن تمنياته بالتوفيق لأي من الفريقين فى المباراة التى ستعقد بينهما مساء الخميس فى إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية في أنجولا.
وقال أبوالغيط في تصريح له الخميس في لندن "إننى أتصور أن الفريق الذى سيكسب سوف يمثل الكرة العربية فى النهائي سواء من مصر أو من الجزائر، وطبعا أرغب أن تكون مصر لأنها بلدى، ولكن إذا فازت الجزائر فهم أشقاء ونتمنى لهم التوفيق".
وأكد الوزير المصري أنه لا يجب أن نترك فرصة بدون بناء الجسور بين البلدين، مشيرا الى إتصاله بنظيره الجزائرى، وقال لقد تحدثت معه بمنتهى المودة والأمانة، وأوضحت أنه يجب أن نسعى إلى إقناع الإعلام والشعب لدينا ولديكم بأنها مجرد كرة قدم بين فريقين متنافسين الفريق المصرى له تاريخه والفريق الجزائرى له قوته، وبالتالى فالمباراة والملعب هو الذى سيحسم، ولكن لا يجب أن نعطى الأمور أكثر مما تستحق.
وقال أبوالغيط بالرغم من الأحداث التى وقعت فى لقاء الفريقين سابقا فى السودان، فإنها فى النهاية مبارة كرة قدم ولا يجب أن يفوتنا ما بين الشعبين على مدار التاريخ.
وأشار إلى أن مصر ساعدت الجزائر فى حرب الأستقلال وساعدت الجيش الجزائرى فى تعزيز إمكانياته وبناء ذاته، وهذا الجيش جاء إلى مصر لكى يحارب معها فى معركتى 1967 و1973، ومن ينسى هذه الأحداث فقد نسى ذاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبوالغيط: مصر والجزائر يجمعهما تاريخ ومودة.. والفائز سيمثل العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer