اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 ثلاثة فهود يصطادون غزالا صغيرا ويلعبون معه بدلا من أكله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: ثلاثة فهود يصطادون غزالا صغيرا ويلعبون معه بدلا من أكله   الثلاثاء فبراير 09, 2010 9:25 pm

طاردت ثلاثة فهود في برارى كينيا، قطيعا من الغزلان، وقد تمكن القطيع من الهرب، إلا أصغر غزالة، والتي أصابها الإرهاق، فكانت في انتظار موت محقق، لكن المدهش أن الفهود الثلاثة التي أحاطت بالغزالة قررت اللعب معها بدلاً من أكلها.


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن مصور الحياة البرية مايكل دينيس هوت، أن الواقعة المذهلة حدثت في براري كينيا في أكتوبر الماضي. يقول هوت: " إن الفهود الثلاثة إخوة تبلغ أعمارهم نحو 18 شهراً ، وفي صبيحة أحد أيام شهر أكتوبر رأينا الفهود، حيث اعتدنا مشاهدتها من آن لآخر، وهذه المرة لم يكن يبدو عليها الجوع، فظلت تتجول بسرعة وأحيانا تتوقف للعب معاً ، وفجأة قابلت مجموعة من الغزلان، وبدأت في مطاردتها، وقد فرت الغزلان إلا الصغرى منها والتي سقطت بسهولة".. وبعدها حدث المشهد المثير، يقول هوت: " إن الفهود أسقطت الغزالة أرضاً ، ولكن في لحظة واحدة، فقدت الاهتمام بأكلها، وظلت بعدها لمدة 15 دقيقة تلعب مع الغزالة، فتلعق رقبتها وتمرر مخالبها برفق على رأسها، ونحن نقوم بالتصوير في ذهول غير مصدقين ما يحدث".


"والأكثر ذهولاً هو أن الغزالة نفسها بادلتها اللعب واللعق، وفي لحظة مشحونة بالتوتر، مال أحد الفهود الثلاثة على رقبة الغزالة، كأنما قرر عضها، لكن الغزالة جرت مبتعدة، الغريب أن الفهود الثلاثة قررت عدم تتبعها واكتفت بالنظر إليها وهي تفر مبتعدة".


يقول هوت: " إن الفهود تصطاد عادة في وضح النهار، إما في الصباح الباكر أو نحو وقت الظهيرة، وتعتمد على إجهاد الفريسة حتى تسقط من التعب، وبعد أكل الفريسة تميل الفهود للراحة، ويبدو أن الفهود الثلاثة قد قابلت القطيع وهي في حالة شبع بعد أكلة في الصباح الباكر، وهو التفسير الوحيد لما حدث بينها وبين الغزالة" .


[img][/img]



سبحان الله
بالله عليك لاتخرج قبل ات تقول سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eljoker
مشرف قسم الاخبار
مشرف قسم الاخبار


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: رد: ثلاثة فهود يصطادون غزالا صغيرا ويلعبون معه بدلا من أكله   الخميس فبراير 11, 2010 4:27 pm

سبحااااااااااااااااان الله فعلا دي معجزه وشكرا علي المواضيع الجميله دي مرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثلاثة فهود يصطادون غزالا صغيرا ويلعبون معه بدلا من أكله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: قسم التسلية والترفيه :: طرائف وعجــــائب-
انتقل الى:  
ThE Footer