اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 برشلونة يتلقي خسارته الأولي هذا الموسم أمام أتليتكو مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: برشلونة يتلقي خسارته الأولي هذا الموسم أمام أتليتكو مدريد   الإثنين فبراير 15, 2010 11:34 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تلقي فريق برشلونة خسارته الأولي هذا الموسم علي يد مضيفه فريق أتليتكو مدريد الذي تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الإسباني.

سيطر لاعبي أتليتكو مدريد علي بداية اللقاء وبالفعل ينجح دييجو فورلان من افتتاح التسجيل في الدقيقة 9 بعدما تسلم تمريرة انطونيو رييس البينية الرائعة تضعه في مواجهة فيكتور فالديز حارس برشلونة يسدد مباشرة كرة قوية في أقصي الزاوية اليمني.

ويحصل الأرجنتيني أجويرو علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء يتصدي لها سابروسا سيماو ويسددها رائعة في أقصي الزاوية اليسري للحارس فيكتور فالديز محرزاً الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 27 ينجح زلاتان إبراهيموفيتش من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول لفريق برشلونة والوحيد في اللقاء بعد متابعة للكرة العرضية من الضربة الركنية علي الجانب الأيسر يكملها بتسديده قوية إلي داخل الشباك لم يتمكن دافيد دي جيا حارس أتليتكو مدريد من التصدي لها.

الفوز رفع رصيد أتليتكو مدريد إلي 27 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد برشلونة عند 55 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين فقط عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يتلقي خسارته الأولي هذا الموسم أمام أتليتكو مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer