اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مصر فتحت ابواب النارعلى نفسها بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مصر فتحت ابواب النارعلى نفسها بثلاثية   الأربعاء مارس 03, 2010 10:24 pm

حول منتخب انجلترا تأخره أمام نظيره المصري في الشوط الأول بهدف الى فوز كبير بثلاثة أهداف في المباراة الدولية الودية التي أقيمت في استاد ويمبلي بانجلترا .



انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بهدف دون مقابل أحرزه محمد زيدان ليمنح منتخب بلاده التقدم في الشوط الأول .



بدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى وفي الدفاع هاني سعيد وأحمد فتحي ووائل جمعة وفي الجانب الأيمن أحمد المحمدي والأيسر سيد معوض وفي وسط الملعب حسني عبد ربه وحسام غالي وأحمد حسن وفي الهجوم محمد زيدان وعماد متعب .



بدأ المنتخب الانجليزي اللقاء بهجمة خطيرة عندما انطلق ثيو والكوت من الجانب الأيمن واخترق الدفاع ليرسل كرة عرضية أرضية تجاه فرانك لامبارد الذي يسدد في جسد عصام الحضري .



ويعاود المنتخب الانجليزي خطورته عندما تلقى جيرمان ديفوه تمريرة بينية ممتازة من واين روني لينفرد تماماً بمرمى الحضري ولكن تدخل أحمد المحمدي أنقذ الموقف .



وظهر المنتخب المصري في الصورة عندما تلقى محمد زيدان تمريرة حسني عبد ربه ليستغل خطأ الدفاع الانجليزي ويسدد الكرة في المرمى الانجليزي ليتقدم المنتخب المصري بهدف دون مقابل .



ويواصل المنتخب المصري تناقله للكرة في وسط الملعب ولكن بلا خطورة على المرمى الانجليزي حتى لاحت فرصة جديدة لجيرمان ديفوه بانفراد جديد أنقذه الحضري لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بهدف دون مقابل .



مع بداية الشوط الثاني دفع فابيو كابيللو بالمهاجم بيتر كراوتش ومايكل كاريك ثم أعقبهما بالدفع بشون رايت فيليبس ليتسيد المنتخب الانجليزي أحداث المباراة تماماً .



ونجح المنتخب الانجليزي في ادراك هدف التعادل عندما انطلق رايت فيليبس من الجانب الأيمن ليمر من سيد معوض ويرسل كرة عرضية أرضية تجاه كراوتش الذي حول الكرة داخل الشباك .



ونجح فابيو كابيلو في فرض سيطرته على مجريات المباراة تماماً بعدما دفع بستيفن جيرارد في وسط الملعب مع كاريك وباري ليفرض سيطرته على المباراة .



ويحاول حسن شحاتة العودة للمباراة من جديد فيدفع بعمرو زكي ومحمد ناجي جدو بدلاً من أحمد حسن وعماد متعب ليلعبا في الهجوم مع محمد زيدان .



وتتهادى كرة أمام البديل ميلنر الذي يسد كرة في وسط المرمى فيبعدها الحضري بالخطأ في قلب الملعب ليسدد شون رايت فيليبس كرة سهلة تخدع الحضري وتسكن في الشباك بغرابة شديدة .



ويعود المنتخب الانجليزي للتسجيل من جديد عندما انطلق رايت فيليبس من جديد من الجانب الأيمن ليرسل كرة عرضية بنفس طريقة الهدف الأول ناحية بيتر كراوتش الذي يسجل ثالث أهداف الانجليز في المباراة .



ويدفع حسن شحاتة بمحمد أبو تريكة ومحمد عبد الشافي ومعتصم سالم بدلاً من محمد زيدان وسيد معوض وهاني سعيد ليمر الوقت بلا أحداث حتى ينتهي اللقاء بفوز منتخب انجلترا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo
عضو ماسى
عضو ماسى


عدد المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: رد: مصر فتحت ابواب النارعلى نفسها بثلاثية   الأحد مارس 07, 2010 8:13 am

مبروك لانجلترا وهارد لك مصر
وكل عام وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر فتحت ابواب النارعلى نفسها بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer