اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 قيادات المعارضة: تصريحات «الشريف» حول عدم تعديل الدستور «بداية الحرب»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرعون النيل
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: قيادات المعارضة: تصريحات «الشريف» حول عدم تعديل الدستور «بداية الحرب»   الخميس مارس 11, 2010 11:53 am

انتقد حزبيون وسياسيون التصريحات المتتالية لقيادات الحزب الوطنى، وآخرها تصريحات صفوت الشريف، الأمين العام للحزب، حول عدم إجراء أى تعديلات دستورية قبل الانتخابات البرلمانية والرئاسية المقبلة.

واعتبر الدكتور أسامة الغزالى حرب، رئيس حزب الجبهة، أن تصريحات أمين «الوطنى» بمثابة «بداية الحرب» بين النظام وأحزاب المعارضة والقوى السياسية، رافضاً الربط بين توقيت التصريحات ومؤتمر ائتلاف المعارضة المقرر عقده السبت المقبل، وأضاف: «المرحلة المقبلة لا تتحمل الوقوف كثيراً أمام مثل هذه التصريحات».

وقال جورج إسحق، القيادى بحركة كفاية، إن كلام «الشريف» ليس نهائياً، لأن القرار الأخير للرئيس مبارك فقط، واصفاً الحديث عن عدم تعديل الدستور من أجل الاستقرار بأنه غير حقيقى، لأن مصر ـ حسب كلامه ـ ليس بها استقرار وإنما جمود «يشبه الموت».

وقال الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد: «تعودنا من النظام على خروج مثل هذه التصريحات، والتصرف عكسها تماماً، كما حدث فى ٢٠٠٥، فبعد أن أعلن الرئيس مبارك رفضه تعديل الدستور تم تعديل المادة ٧٦ بعد أقل من أسبوعين من تصريحه».

وأوضح منير فخرى عبدالنور، سكرتير عام حزب الوفد، أن هذه التصريحات من الطبيعى جداً أن تصدر عن النظام ورجاله لأنهم يقاومون أى تغيير فى الوطن.

ولفت أحمد حسن، أمين عام الحزب الناصرى، إلى أن «أحزاب المعارضة ستطالب وتستمر فى الضغط من أجل تعديل الدستور، موضحاً أنه سيتم إعداد مطالب بالتعديلات الدستورية وتقديمها للنظام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim_iem2001@yahoo.com
 
قيادات المعارضة: تصريحات «الشريف» حول عدم تعديل الدستور «بداية الحرب»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer